أخر الاخبار

مكبرات الصوت المحمولة الأكثر مبيعًا بصوت عالي الجودة لعام 2018

مكبرات الصوت المحمولة الأكثر مبيعًا بصوت عالي الجودة لعام 2018

بقلم فايزان أمين أحمد | تم التقديم في 18 يوليو 2018

بصرف النظر عما إذا كنت تحتاج إلى مكبر صوت ليحضر معك في تجربتك التالية ، أو محطة طاقة متعددة الاستخدامات لنقلها معك إلى الشاطئ أو مكبر صوت بعيد عن بُعد لمجموعتك المحلية التالية ، فهناك بالتأكيد مكبر صوت Bluetooth متاح لك. ستحتاج إلى مكبر صوت Bluetooth مناسب بشكل أفضل لمجموعتك مع مراعاة متطلباتك وتبريرها. يجب أن تكون مرتبكًا في الاضطرار إلى اختيار أفضل المتحدث الذي يجب أن تضع في اعتبارك عدد المتحدثين الموجودين في السوق ، مما يصعب تحديده. فيما يلي قائمة بمكبرات الصوت التي تعمل بتقنية Bluetooth والتي ستساعدك على تحديد السماعة المثالية لك.

1. UE Boom 2

هذا المنتج الثانوي لـ UE Boom يرفع كل شيء يجب أن يكون عليه مكبر صوت Bluetooth. إنه صاخب ، لكنه مفصل. بجودة صوت جيدة ، لكنها قوية بشكل لا يصدق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التوسع في العزل المائي ، الذي يتفوق بعيدًا وبعيدًا ، يحول ما اعتاد أن يكون أفضل مكبر صوت يعمل بالبلوتوث في معظم الأحداث إلى الأفضل لكل حدث. مع توقيت بطارية يبلغ حوالي 15 ساعة ونطاق تردد من 90 هرتز إلى 20 كيلو هرتز ، يمنحك محركا 1.75 بوصة صوتًا جذابًا.

2. أوديونيك BT-135

Audionic BT-135 هو أحد منتجات مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية Bluetooth الأكثر مبيعًا في السوق. بفضل تصميمه المدمج وبراعته ، يكون المنتج أكثر استقرارًا مع جودة صوت رائعة. يعزز الجمع بين مكبرات الصوت مقاس 1.75 بوصة مع اتصال Bluetooth جدوى المنتج. علاوة على ذلك ، لطالما كانت بطارية Audionic BT-135 طويلة الأمد هي الجانب الإيجابي لهذا المنتج مما يجعله أكثر موثوقية من مكبرات الصوت الأخرى التي تعمل بتقنية Bluetooth وهو الأنسب للتجمعات الصغيرة والمناسبات والاجتماعات. تأتي Audionic BT-135 بسعر مناسب يصل إلى 1،800Pkr.

3. دينون إنفايا (DSB-250BT)

يعد أحد أحدث المتحدثين الذي قدمه Denon Envaya في أوائل عام 2018 أحد أكثر المتحدثين تسويقًا. ليس فقط الجماليات والتصميم الجميل الذي تم تصنيعه بواسطة دينون ، بل إنه يتمتع أيضًا بصوت ممتع رائع لمعظم الأذنين. يزن Denon DSB 0.75 كجم فقط وبطارية تدوم لمدة 13 ساعة مع نطاق لاسلكي يبلغ 30 مترًا (100 قدم) يأتي مع خيار Aux-in ومقاوم للطقس. على الرغم من جودة الصوت شبه النقية ، من الصعب تشغيل محاذاة الأزرار على الجهاز ، وعلى الرغم من كل هذه الأخطاء الطفيفة ، لا يزال دينون واحدًا من الأفضل في السوق.

4. Anker Soundcore Flare

Anker لديه ماضي مليء بصنع مكبرات صوت رائعة عن بعد. على الرغم من أننا لم نكن مستوحى تمامًا من صوت Anker SoundCore 2 ، إلا أننا لا نستطيع أن نشعر بالحزن الشديد لأن السماعة كانت معقولة جدًا. إذن ما الذي يحدث في حالة عدم التمكن من تمديد ميزانيتك هذه المرة؟ مقابل حوالي 20 دولارًا إضافيًا ، ستحصل على Anker Soundcore Flare ، وهو مكبر صوت بلوتوث مذهل مقاوم للماء يمكنه الوقوف من أخمص القدمين مع المعارضة. يزن Flare فقط 18.7 أوقية وعمر بطارية 12 ساعة مع إدخال aux وإصدار Bluetooth 4.2. Anker flare منتج ذو قيمة مذهلة موازية لسعره يمنحك تجربة موسيقية كافية.
5. أوديونيك BT-140
استمرار Audionic في صنع أفضل المنتجات في السوق ومسامير يجب أن تكون كل سماعة بلوتوث موجودة. مع المزيد من التصميمات المرتجلة والتقدم التكنولوجي ، فإن Bt-140 بتصميمها الأنيق بالإضافة إلى الشواية المعدنية والتثبيتات تجعل المنتج أكثر إثارة. تتمتع BT-140 بدعم جهاز USB وبطاقة TF التي يمكنك من خلالها توصيل وتشغيل مساراتك المفضلة بضغطة زر واحدة. يتمتع بمدى طويل من اتصال Bluetooth وبطارية طويلة الأمد تجعل المنتج أكثر جاذبية من بين أمور أخرى. بفضل الدعم المدمج لراديو FM للاستمتاع بقنوات الراديو المفضلة ، تعد هذه التحفة الفنية هي أفضل منتج مناسب لك للشراء.



أرجوا ان ينال هذا المقال افادتكم  وانتظرونا في المزيد من مقالات الكمبيوتر والتكنلوجيا المفيدة  , لاتنسوا مشاركة المقال مع أصدقائكم.. بالتوفيق للجميع..

 تقبلو تحياتي.
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
(صلى الله عليه وسلم)


إذا أعجبك المقال يمكنك مشاهدة مقالات أخرى بقسم مقالات الكمبيوتر والتكنلوجيا لاتقل أهمية إضغط هنا للإنتقال لقسم مقالات الكمبيوتر والتكنلوجيا.


ليصلك جديدنا تابعنا على صفحاتنا الاجتماعية: الفيسبوكالتويتر ,tumblrpinterestlinkedininstagram 








ˆFr
وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-