أخر الاخبار

2021 فحص الأمان

إنه ذلك الوقت من العام الجديد. في شهر كانون الثاني (يناير) من كل عام ، أكتب مقالاً لمساعدتك على التفكير في أمن منزلك والإلكتروني والشخصي. كان عام 2020 عامًا فظيعًا على أقل تقدير. لقد أثر الفيروس علينا جميعًا بطرق مختلفة. زاد العمل من المنزل بشكل كبير. كما ازدادت أيضًا أجهزة الكمبيوتر والألعاب ووسائل التواصل الاجتماعي. كل هذا يزيد من تعرضنا لـ "الممثلين السيئين" عبر الإنترنت.

وهنا بعض الأشياء في الاعتبار.

وسائل التواصل الاجتماعي:

أضع هذا في المقام الأول نظرًا لجميع المعلومات السيئة على وسائل التواصل الاجتماعي التي يمكن أن تسبب لك شيئًا قد يتسبب في ضرر. لا تصدق "أي شيء" تقرأه أو تراه على وسائل التواصل الاجتماعي حتى تؤكد أو تتحقق من هذه المعلومات مع مصادر مستقلة أخرى. هذا مهم بشكل خاص مع أي شيء يتعلق بالفيروس أو اللقاح.

العمل من المنزل:

لقد زاد العمل من المنزل بشكل كبير هذا العام ، وهو أمر رائع ، فقد أبقى الناس يعملون ويتقاضون رواتبهم. كما خلقت مشاكل أمنية. إذا كنت تعمل من المنزل ، فابق أبوابك مغلقة. قد يكون عدد قليل من الكاميرات الخارجية استثمارًا جيدًا في أمنك الشخصي.

يجب مراجعة أمن الإنترنت الخاص بك. تأكد من أنك قمت بتغيير كلمات المرور على المودم وموجه Wi-Fi. للتذكير ، يجب أن تتكون كلمة مرورك من أحرف كبيرة وصغيرة وأرقام ورموز. يجب ألا يحتوي على أي كلمات معجم ويجب أن يكون طوله 12 حرفًا على الأقل. استثمر في مدير كلمات مرور جيد ، قادر أيضًا على إنشاء كلمات مرور جيدة.

زادت اجتماعات الفيديو أيضًا بشكل كبير في عام 2020.

كما هو الحال مع أي شيء على الإنترنت ، تأكد من أن برنامج اجتماعات الفيديو مؤمن بكلمة مرور جيدة. أيضًا ، يجب أن تعرف كيفية إيقاف تشغيل الصوت والفيديو على أي جهاز كمبيوتر تستخدمه. أنت لا تريد أن يتحكم شخص ما في الكاميرا الخاصة بك دون علمك.

يجب أن يحتوي الكمبيوتر الذي تستخدمه على برنامج أمان إنترنت محدث. سيتم تحديث واحد جيد على الأقل يوميًا إن لم يكن كل ساعة. يجب أن تنظر في استخدام برنامج VPN. ربما تستخدم بالفعل واحدًا للوصول إلى خوادم الشركات وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بك.

إذا كنت تستخدم Wi-Fi ، فتأكد من أنك تتحكم في كلمات مرور أجهزة التوجيه. هذا يعني أنك تمكنت من الوصول إلى جهاز التوجيه وقمت بتغيير كلمة المرور الافتراضية. ستخبرك معظم إرشادات أجهزة التوجيه أو شركات الكابلات بكيفية القيام بذلك.

أهم شيء هو البقاء في أمان ؛ أنت تعرف بالفعل كيفية القيام بذلك.

جورج أوليانو خبير أمني يتمتع بسنوات من الخبرة في تطبيق القانون والأمن. حصل على درجة البكالوريوس في العدالة الجنائية وتخرج مع مرتبة الشرف في إدارة الأعمال. يحمل جورج ثلاث براءات اختراع أمريكية على مبادئ قفل مختلفة. يمنح هذا المزيج George and His Company Locking Systems International Inc القدرة الفريدة على تزويد عملائه بالأمان الصحيح بسعر مناسب.

للحصول على معلومات إضافية أو لشراء Locks ، انتقل إلى http://www.lsidepot.com



أرجوا ان ينال هذا المقال افادتكم  وانتظرونا في المزيد من مقالات الكمبيوتر والتكنلوجيا المفيدة  , لاتنسوا مشاركة المقال مع أصدقائكم.. بالتوفيق للجميع..

 تقبلو تحياتي.
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
(صلى الله عليه وسلم)


إذا أعجبك المقال يمكنك مشاهدة مقالات أخرى بقسم مقالات الكمبيوتر والتكنلوجيا لاتقل أهمية إضغط هنا للإنتقال لقسم مقالات الكمبيوتر والتكنلوجيا.


ليصلك جديدنا تابعنا على صفحاتنا الاجتماعية: الفيسبوكالتويتر ,tumblrpinterestlinkedininstagram 








ˆFr
وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-