أخر الاخبار

تحميل متصفح الكروم أحدث إصدار 2021 Chrome Downlooad

تحميل متصفح  الكروم أحدث إصدار 2021 Chrome Downlooad

سرعة  الكروم ، وواجهته البسيطة، وقدرته على التزامن بين عدة أجهزة، والإضافات المتنوعة هي المميزات التي تجعله متصفحًا جيدا.

من أفضل المزايا التي يقدمها كروم هي التزامن بين عدة أجهزة؛ حيث يمكنك تسجيل الدخول إلى كروم باستخدام حسابك في جوجل، وسيتاح لك خيار نقل سجل تصفحك، وكلمات مرورك، وإشاراتك المرجعية، وملحقاتك، وغيرها المزيد عندما تستخدم على نظام iOS أو أندرويد أو على حاسوب آخر.

ما مدى أمان جوجل كروم؟

من المهم التفريق بين الأمان والخصوصية عندما نتكلم عن كروم. فجوجل شركة تقوم في الأساس على جمع بيانات، حيث تدمج سجل تصفحك مع المواقع التي تزورها وتفاعلاتك مع تطبيقات جوجل الأخرى لتستهدفك بإعلانات (ذات صلة) تظهر على المواقع التي تزورها. وإذا كنت تريد إخفاء كل هذا عن جوجل، فشغّل وضع التصفح الخفي Incognito Mode ولن يحفظ جوجل سجل تصفحك، أو ملفات التعريف، أو بيانات الموقع.

ولكن من ناحية الأمان، فجوجل كروم يقوم بعمل رائع في حماية المستخدمين على أفضل وجه ممكن. المتصفح لا يحتوي على برنامج مضاد للفيروسات أو كاشف للبرامج الخبيثة، لكنه سينبه المستخدمين أو يحذرهم من الدخول إلى موقع غير آمن.
يمنع كروم جميع “التحميلات غير الآمنة”، وهي التحميلات التي تستخدم روابط تعمل ببروتوكول HTTP رغم أنها تأتي من مواقع تستخدم بروتوكول HTTPS.

هناك قلق أمني شائع آخر يتعلق بالبيانات، ويشمل كلمات المرور، ومزامنتها عبر عدة أجهزة. بالنسبة للبيانات فهي مشفّرة، ولكنك المسؤول عن أن تتذكر تسجيل الخروج من المتصفح إذا كنت لا تريد للأشخاص الآخرين الذين يستخدمون حاسوبك أن يصلوا إلى بياناتك. أقترح بشدة أن تستخدم برنامجًا آمنًا لإدارة كلمات المرور بعيدًا عن كروم لحماية هذه المعلومات الهامة.
متصفح الكروم للوينداوز
Chrome Browser for Windows
======
Windows 10  32bit / 64bit
Windows 8  32bit / 64bit
Windows 7  32bit / 64bit

تحميل جوجل كروم

لتحميل جوجل كروم إتبع ثلاث خطوات بسيطة:

1- من الزر بالأسفل  إذهب مباشرةَ إلى صفحة تحميل الكروم.
انقر على تحميل كروم Download Chrome.

2- ستُفتح لك نافذة منبثقة تحتوي على شروط خدمة كروم، وخيارٍ لإرسال إحصائيات الاستخدام وتقارير الأعطال تلقائيًا إلى جوجل. يمكنك عدم إلغاء تحديد هذا الخيار إن لم تفضّل إرسال تلك المعلومات، ثم انقر موافقة وتثبيت Accept and Install.

3- بعد انتهاء الملف من التحميل على حاسوبك، انقر مرتين على الملف أو اختر تشغيل Run، وسيكتمل تثبيت كروم.


لزيارة موقع قوقل كروم  والبدأ في التحميل
Visit Google Chrome and start downloading




أرجوا ان ينال هذا الموضوع افادتكم  وانتظرونا في المزيد من المتصفحات المفيدة  , لاتنسوا مشاركة المقال مع أصدقائكم.. بالتوفيق للجميع..

 تقبلو تحياتي.
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
(صلى الله عليه وسلم)


إذا أعجبك الموضوع يمكنك مشاهدة متصفحات أخرى بقسم المتصفحات لاتقل أهمية إضغط هنا للإنتقال لقسم المتصفحات.

ليصلك جديدنا تابعنا على صفحاتنا الاجتماعية: الفيسبوكالتويتر ,tumblrpinterestlinkedininstagram






ˆFr
وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-