أخر الاخبار

5 ميزات Google AdWords يجب أن تستخدمها في 2018

5 ميزات Google AdWords يجب أن تستخدمها في 2018

بقلم جاكوب إيثان كولتون | تم التقديم في 18 يوليو 2018

هناك الكثير لتعرفه عن إدارة Google AdWords. لا تزال سياسة خصوصية Google غير مرتفعة بقدر تحديثها وإطلاق العنان لميزاتها الجديدة لمنصة AdWords. قد تستغرق الواجهة الجديدة لبرنامج Google AdWords بعض الوقت لفهمها ، ولكن بمجرد حصولك عليها ستصبح مثل قطعة من الكعكة. في عام 2018 ، وجدت Google نفسها في مباراة مصارعة حول إعلان منتج مع أمازون. تقدم إدارة Google AdWords هذا العام بعض الميزات الرائعة الجديدة لأعمال التسويق. يجب أن يكون لديك الميزات الخمس التالية سواء كنت تدير نشاطًا تجاريًا لشركة تجارية أو متجرًا رقميًا. دعنا نتعرف على الميزات الرئيسية التي تقدمها إدارة Google AdWords.
بحلول عام 2019 ، سيتم التخلص التدريجي من الإصدار القديم لواجهة إدارة AdWords وستحصل على الواجهة الجديدة التي ستساعدك على التداول بشكل أفضل.

فيما يلي قائمة بخمس ميزات يجب أن تستخدمها إدارة AdWords في عام 2018.

واجهة AdWords الجديدة

بالتأكيد سيستغرق المستخدمون بعض الوقت للتعود على الواجهة الجديدة لإدارة Google AdWords. بمجرد أن يفهموا الواجهة سوف يحبونها بالتأكيد. في الواجهة الجديدة ، ستدخل العالم حيث يمكنك تقديم عروض أسعار على إضافات مكالمات مختلفة ، والدخل المستهدف ، ومراجعة بعض الصفحات المقصودة الجديدة ، وكذلك الترويج للخصومات. تجعل الواجهة الجديدة لإدارة Google AdWords كل هذا ممكنًا لمستخدميها.
في واجهة المستخدم الجديدة لنظام إدارة Google AdWords ، ستحصل على واجهة مستخدم جديدة بالإضافة إلى بعض عناصر التحكم الرائعة. أفضل ترقية لواجهة المستخدم هي تقارير تفاصيل المكالمات. في الإصدار الأقدم ، كان بإمكانك رؤية المستويات فقط ولكن في الواجهة الجديدة ، ستتعرف على المدة التي تنتجها كلماتك الرئيسية. في الواجهة الجديدة لبرنامج Google AdWords ، ستحصل على لوحة تحكم رائعة حيث يمكنك رؤية جميع الاتجاهات.

الترقيات تمديد

في عام 2018 تم إنفاق أكثر من 180 مليار دولار على التسويق الرقمي. ما علاقة هذا بإضافات العروض الترويجية؟ في الترقية الجديدة لبرنامج Google AdWords ، تتمثل الترقية الرئيسية في الترويج للإضافات ، فبمساعدة هذا يمكنك دفع منتجك إلى المزيد من الأبواب. إنه أمر موثق جيدًا في سياسة Google أن ارتفاع الامتدادات يعتمد على معدل النقرات. يحاول المعلنون دائمًا جذب المزيد من العملاء. تحاول Google أن تفعل كل الأشياء من أجلك حتى تنفق على AdWords ، وليس على Amazon.

ملحقات الرسائل

إذا قمت بتصميم صفحتك المقصودة على أنها تحفة فنية ، فهناك الكثير من الفرص التي سيتصل بك المستخدمون قبلها قبل قراءة صفحتك. يجب عليك استخدام الإضافة الجديدة من خلال "إضافة الرسائل" في Google AdWords حتى يتمكنوا من الاتصال بك بسهولة. تشارك إضافات الرسائل حقًا في تفاعل المستخدمين مع صفحتك المقصودة. إضافات الرسائل هي الجزء المهم من صفحتك المقصودة. تعمل إدارة PPC أيضًا هنا كما هو الحال في الإعلانات النصية القياسية ، قد ينقر المستخدمون على صفحتك ولكن التفاعل لا يكون دائمًا بنسبة 100٪. إدارة PPC هي الجانب الآخر الذي يساعدك بطريقة فعالة أخرى. إذا كنت ستستخدم امتداد الرسائل ، فستعرف ما يريده المستخدمون منك بالفعل.

فقط استدعاء الإعلانات

تعمل إدارة PPC في شكل إعلانات للاتصال فقط. الشيء الذي يجب ملاحظته هو أن إعلانات الاتصال فقط ستعمل فقط على الأجهزة التي تدعم الهاتف المحمول. هذا يسمح بتحسين نقرات المكالمات الهاتفية. يفتح Google AdWords أكثر من بيانات كافية لتشغيل حملة باستخدام إعلانات الاتصال فقط. بمساعدة الاتصال بالإعلانات فقط ، يمكنك رؤية الأشياء التالية مثل:

كم عدد المستخدمين الذين ينقرون على صفحتك دون الاتصال؟ كم عدد المكالمات التي تم إجراؤها وما هو طول كل مكالمة. ما الكلمات الرئيسية التي يتم إنتاجها عند النقر على الإعلان؟

حملات التسوق

يتم توفير إعلانات التسوق من خلال برنامج AdWords لأنها أفضل طريقة لتسويق حملات التسوق. يمكن أن يؤدي البحث البسيط إلى عدد كبير من النتائج مقابل منتجك. هذا هو الفرق الذي يمكن أن تحدثه إعلانات التسوق. وفقًا لآخر تقرير ، جاءت 87٪ من النقرات من إعلانات التسوق و 60٪ من إعلانات التسوق هي كلمات رئيسية لا تحمل علامة تجارية.

الملاحظات الختامية:

تمت ترقية AdWords كثيرًا في عام 2018 ، ونأمل أن تساعدك هذه الأدوات في تقديم طريقة جديدة لك. إذا كنت لا تزال تكافح من تحديد موعد مع خبرائنا والمهنيين لتسريع حسابك.

إذا كنت لا تزال تكافح من تحديد موعد مع خبرائنا والمهنيين لتسريع حسابك. يوفر لك Arhamsoft أفضل الخبراء المحترفين في Google AdWords لحل مشكلتك في إدارة Google Adwords.



أرجوا ان ينال هذا المقال افادتكم  وانتظرونا في المزيد من مقالات الكمبيوتر والتكنلوجيا المفيدة  , لاتنسوا مشاركة المقال مع أصدقائكم.. بالتوفيق للجميع..

 تقبلو تحياتي.
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
(صلى الله عليه وسلم)


إذا أعجبك المقال يمكنك مشاهدة مقالات أخرى بقسم مقالات الكمبيوتر والتكنلوجيا لاتقل أهمية إضغط هنا للإنتقال لقسم مقالات الكمبيوتر والتكنلوجيا.


ليصلك جديدنا تابعنا على صفحاتنا الاجتماعية: الفيسبوكالتويتر ,tumblrpinterestlinkedininstagram 





الحصول على رابط هذا الموضوع

رابط:
رابط الموضوع بكود html:
رابط الموضوع للمنتديات:
Banggood WW Banggood WW Banggood WW
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    реклама партнерских ссылок



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -