أخر الاخبار

5 طرق لإطالة عمر بطارية هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android

5 طرق لإطالة عمر بطارية هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android

لا تدوم بطاريات الهواتف الذكية إلى الأبد ، وبعض الأجهزة بها شاشة محرجة تقريبًا في الوقت المحدد. تعد شاشات AMOLED و LCD الكبيرة والرائعة والتطبيقات الضريبية بمثابة استنزاف واضح للبطارية ، ولكن هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها خلف الكواليس لجعل جهاز Android الخاص بك يدوم لفترة أطول. دعنا نستكشف كيفية زيادة البطارية على هاتفك الذكي.

كيف تعمل بطاريات Android

أولاً ، بعض المعلومات الأساسية:
 تحتوي معظم الهواتف الذكية إما على بطارية ليثيوم أيون أو بطارية ليثيوم بوليمر. كلاهما في الواقع عبارة عن ليثيوم أيون ، وعلى هذا النحو ، ليس لديهما `` ذاكرة '' ، مما يعني أنه يمكنك شحنهما من أي مستوى - لست مضطرًا إلى تفريغهما بالكامل قبل شحنهما - وليس لديك لشحنها حتى 100 بالمائة.
في الواقع ، تعاني هذه الأنواع من البطاريات من مشاكل الجهد المنخفض ، لذلك من الأفضل في الواقع شحنها جزئيًا (على سبيل المثال ، من 20 في المائة إلى 90 في المائة) بدلاً من شحنها بالكامل واستنزافها بالكامل. إن العناية بالبطارية مفتوحة دائمًا للنقاش ، لذلك سيكون هناك شخص يقول إنه لا يحدث فرقًا لكل نصيحة مقبولة. ما عليك سوى العثور على الأجهزة التي تناسبك ويمكنك زيادة طاقة البطارية على جهاز Android الخاص بك.
مما يثير استياءنا ، أن معظم الأجهزة التي تم إصدارها في الوقت الحاضر لا تحتوي على بطاريات قابلة للإزالة. يبدو أنه لن يتغير في أي وقت قريبًا. وعلى الرغم من أن معظمها يقترب من 3000 مللي أمبير ، إلا أنها لا تزال بحاجة إلى التحسين ، خاصة للمطالبة بألعاب جديدة. استفد من بعض النصائح أدناه وحقق أقصى استفادة من هاتفك الذكي.

1. خلفية سوداء يمكن أن تزيد البطارية

إذا كان هاتفك يحتوي على شاشة AMOLED (مثل معظم أجهزة Samsung) ، فاستخدم خلفية داكنة اللون. يمكن أن تزيد الخلفية السوداء من عمر البطارية لأن شاشات AMOLED تضيء وحدات البكسل الملونة فقط. وحدات البكسل السوداء غير مضاءة ، لذا فإن البيكسلات الأكثر سوادًا لديك ، أو البيكسلات الأغمق ، تكون مطلوبة أقل للطاقة لإضاءةها.
لتنزيل خلفية سوداء تمامًا ، انقر فوق الرابط هنا.
• الآن ، احفظ الصورة وانتقل إلى الإعدادات الخاصة بك.
• من هناك ، اضغط على ورق الحائط ، اختر خلفية ، وانتقل لأسفل إلى المعرض.
• يجب أن تكون قادرًا على العثور على خلفية الشاشة السوداء التي حفظتها للتو.
• اضغط على تعيين خلفية الشاشة وقفل الشاشة.

2. وضع الغفوة

وضع Doze موجود منذ Android Marshmallow ، ولكن تم تحسينه باستخدام إصدارات Android الأحدث. من قبل ، كان Doze يعمل فقط عندما يكون الهاتف الذكي ثابتًا لفترة من الوقت. ولكن الآن ، يمكن أن تعمل أيضًا أثناء تحريكها (في حقيبتك أو جيبك أثناء التنقل ، على سبيل المثال). تحتاج الشاشة فقط إلى إيقاف العمل.
يعمل وضع الغفوة بشكل أساسي على إيقاف تشغيل الأشياء التي لا تستخدمها بناءً على المدة التي مرت منذ أن لمست هاتفك. انقطع اتصال الشبكة ولا تحدث المزامنة إلا خلال فترات زمنية محددة. عندما تكون بعيدًا عن هاتفك لفترة أطول ، يتم إيقاف المزيد من الأشياء ، مثل GPS ومسح Wi-Fi وجميع عمليات المزامنة.

3. أوقف مساعد Google

أوقف هاتفك عن الاستماع دائمًا. يعد Google Assistant ميزة رائعة وغالبًا ما تكون وظيفية للغاية. المشكلة هي أنه يمكن أن يفسد بطاريتك. خاصة إذا كنت لا تستخدمها فعليًا أو تستخدمها فقط من حين لآخر.
انتقل إلى Google> بحث من قائمة الإعدادات وانقر على مساعد Google> عنوان الإعدادات. في الصفحة التالية ، حدد جهازك وقم بإيقاف تشغيل مساعد Google لإطالة عمر البطارية.

4. لا تدع تطبيقاتك تتأخر عن الزمن

حافظ على تحديث تطبيقاتك. هناك سبب يدفع المطورين إلى تحديث التطبيقات باستمرار ، وفي معظم الأحيان يكون ذلك من أجل تحسين الذاكرة أو البطارية. يعني الحفاظ على تحديث تطبيقاتك أيضًا أن لديك أفضل التحسينات المتاحة. وبالمثل ، احذف التطبيقات القديمة التي لم تعد تستخدمها ، لأن هذه قد تكون تعمل في الخلفية والتي تستهلك ذاكرة الوصول العشوائي وعمر البطارية.
بمجرد التأكد من تحديث تطبيقاتك ، يمكنك الاطلاع عليها بشكل فردي والتحقق مما إذا كانت مُحسَّنة لعمر البطارية. يمكن القيام بذلك بسرعة كبيرة. ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات والنقر على البطارية. من هناك اضغط على زر القائمة (ثلاث نقاط في أعلى يمين الشاشة) وانتقل إلى تحسين البطارية. من هناك يمكنك معرفة التطبيقات التي تم تحسينها وتغييرها. يمكنك فقط تغيير تطبيقات النظام غير الأساسية. شاهد الفيديو أدناه لترى كيف يتم ذلك.

5. استخدم Greenify

على عكس العديد من تطبيقات Android التي تدعي تحسين الأداء وزيادة عمر البطارية ، يعمل Greenify بالفعل. يتيح لك Greenify وضع تطبيقات أخرى في وضع السبات عندما لا تكون قيد الاستخدام ، مما يمنعها من العمل في الخلفية.


هذا يحرر موارد النظام ويعزز أداء البطارية ، لكنه يتطلب القليل من التفكير. لكي تكون Greenify فعالة ، لا يمكنك فقط إسبات كل تطبيق مثبت. ولكن نظرًا لوجود الكثير من تطبيقات Android التي تنفذ إجراءات لا تعرفها أو تريدها بالضرورة ، فهذه أداة مفيدة.



أرجوا ان ينال هذا المقال افادتكم  وانتظرونا في المزيد من مقالات الكمبيوتر والتكنلوجيا المفيدة  , لاتنسوا مشاركة المقال مع أصدقائكم.. بالتوفيق للجميع..

 تقبلو تحياتي.
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
(صلى الله عليه وسلم)


إذا أعجبك المقال يمكنك مشاهدة مقالات أخرى بقسم مقالات الكمبيوتر والتكنلوجيا لاتقل أهمية إضغط هنا للإنتقال لقسم مقالات الكمبيوتر والتكنلوجيا.


ليصلك جديدنا تابعنا على صفحاتنا الاجتماعية: الفيسبوكالتويتر ,tumblrpinterestlinkedininstagram 





الحصول على رابط هذا الموضوع

رابط:
رابط الموضوع بكود html:
رابط الموضوع للمنتديات:
Banggood WW Banggood WW Banggood WW
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    реклама партнерских ссылок



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -