close

أخر الاخبار

مراجعة كتاب - مستقبل الإنترنت -

مراجعة كتاب - مستقبل الإنترنت -

بواسطة Rahul M | تم التقديم في 15 يوليو 2018

الابتكار في ذروته

يتوسع تطوير UX بسرعة نظرًا لوجود تغييرات في مواجهة العميل من الوقت الذي ينشغل فيه العميل بالحصول على العنصر حتى يشتري العميل هذا العنصر حقًا. يسعى كل فرد مرتبط بخطة العنصر إلى تحسين لقاء العميل.

كما أشار مبتكرو Teague Clint Rule و Eric Lawrence و Matt McElvogue ، فقد تبين أن "تكوين UX" مفرط في التوسع والاختلاط. في المستقبل ، يتوقعون أن يتم تقسيم تكوين UX إلى حقول أكثر تحديدًا.

وراء العلم - نجاح UX يذهب إلى موقف مكرس من المصممين.
من أجل تجربة مستخدم أفضل ، يتم دفع المخططين باستمرار إلى الحصول على مهندسين معماريين أفضل وتلقي انتقادات مستمرة من العملاء ؛ يزيدون من تعلم الخطوط العريضة ويعملون باستمرار في تغيير الخطط.

مرحبًا بكم في مستقبل العصر الرقمي

يحتاج الأفراد إلى القلق والقدرة على التكيف لرؤية المؤسسات الجديدة لمصممي UX. يرتبط العالم بسرعة بالتكنولوجيا ، فنحن نعيش في القرن الحادي والعشرين حيث يكون عامة الناس على ما يرام مع الذكاء الاصطناعي (AI) والواقع المعزز والصوت والأدوات المرتبطة بها ، وتتغير الأجهزة والابتكارات خطوة بخطوة ، ويستخدم مخططو تجربة المستخدم طريقة مميزة لوجهة النظر والتصاميم المتنوعة ؛ لقد غيّر الابتكار حياة الأفراد.

الثورة الصناعية الرابعة

تكوين UX له أهمية كبيرة فيه. في المستقبل ، سيتحول تكوين لقاء المستخدم إلى ممارسة أكثر رسوخًا واستقرارًا والتي ستؤثر على حياتنا في زوايا مختلفة.

مع التطور في UX ، سيتطور الاهتمام بمنشئي UX بسرعة. سيكون تطوير منشئي UX سريعًا في كل مجال من مجالات العمل في ضوء حقيقة أنه كلما كان تصميم UX أفضل - يتم جذب عدد أكبر من العملاء إليه.

تقدم في ذروته

قبل ذلك ، لم يكن أحد يفكر في حجز سيارة أجرة على الويب وستكون سيارة الأجرة في مدخلك خلال دقائق ، ولكن الآن يستخدم هذا المكتب عدد كبير من الأفراد. وبالمثل ، فإن UX لديها القدرة على تغيير قياسات المستقبل. ستجلب جديدة وواسعة لكل معين أثناء التخطيط.

قبل ذلك ، كان مصطلح UX مقصورًا فقط على تجربة المستخدم ، ولكن مع تقدم الابتكار ، يتم استخدام UX للتحدث إلى الخطوط العريضة نقطة تلو الأخرى للعناصر المتقدمة التي لا تقتصر ببساطة على تطبيقات البرمجة ، ولكنها تحتوي أيضًا على موقع آمن وتطبيقات محمولة .

اليوم ، يعيش عامة الناس في عصر الكمبيوتر ، حيث تعتمد حياتهم على التطبيقات المحمولة. تميل خطة العناصر المحوسبة من نقطة إلى نقطة في الوقت الحاضر. تحتوي UX على العديد من القطاعات ، على سبيل المثال ، تصميم الخدمة وتصميم النظام والتصميم الاستراتيجي والمخطط النقدي والتصميم التأملي وأيضًا التفكير التصميمي.

يوضح تطوير Instagram من الموقع مدى ثورة الأعمال. يقدم منشئو UX ترتيبات واقعية ودقيقة ، وسوف يكسرون كل القيود ويدفعون حدود التقدم وينقلون الوضع الحالي إلى الظروف التي تغيرت فيها طريقة الاتصال والمراسلات تمامًا ؛ سيتم تخطيط الواجهة بأكثر الطرق إبداعًا وإبداعًا.

تحديد احتياجات كل مستخدم

الخطوط العريضة للتغييرات في الوسائط المحوسبة وتحسينها وفقًا لسلوك العميل وضرورات الفرد مع الوقت والأنماط المتغيرة. سيتم توصيل UX بأعلى مستوى له في السنوات المقبلة. سيكون تطويره سريعًا لأنه إجراء مستمر ، مما يعزز المخطط التفصيلي وفقًا لمتطلبات العميل وأنماطه وطريقة حياته.

في المستقبل ، سيتحول تكوين UX إلى أكثر الممارسات شيوعًا وانجرافًا في جميع أنحاء العالم. لاحظت العديد من الشركات للتو التخصص في جزء UX من خلال تذكر الواقع المعزز والواقع الافتراضي والواقع الافتراضي وواجهة المستخدم الصوتية.

الوتيرة التي يتغير بها ابتكارنا ، سيحقق هذا التخصص تقدمًا جديدًا وسيقوم UX Design بالاتصال بالمؤسسات ومناطق الأعمال المميزة.

في الواقع ، قال أحدهم إن تطوير تجربة المستخدم سيكون موجودًا في حياتنا على الرغم من الابتكار.
استشهد شخص ما بأن "تصميم UX سيتحول إلى خبرة اجتماعية بدلاً من كفاءة الخطوط العريضة"



أرجوا ان ينال هذا المقال افادتكم  وانتظرونا في المزيد من مقالات الكمبيوتر والتكنلوجيا المفيدة  , لاتنسوا مشاركة المقال مع أصدقائكم.. بالتوفيق للجميع..

 تقبلو تحياتي.
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
(صلى الله عليه وسلم)


إذا أعجبك المقال يمكنك مشاهدة مقالات أخرى بقسم مقالات الكمبيوتر والتكنلوجيا لاتقل أهمية إضغط هنا للإنتقال لقسم مقالات الكمبيوتر والتكنلوجيا.


ليصلك جديدنا تابعنا على صفحاتنا الاجتماعية: الفيسبوكالتويتر ,tumblrpinterestlinkedininstagram 





الحصول على رابط هذا الموضوع

رابط:
رابط الموضوع بكود html:
رابط الموضوع للمنتديات:

مواضيع أخرى قد تهمك



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -