أخر الاخبار

الإرشاد المهني: الوظائف ذات الأجور الأعلى في الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والروبوتات

الإرشاد المهني: الوظائف ذات الأجور الأعلى في الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والروبوتات

بقلم سانديش سوريش بوكاتي | تم التقديم في 13 يوليو 2018

تؤثر حياتنا اليومية في الوقت الحاضر على الذكاء الاصطناعي. هناك الكثير من الوظائف في الذكاء الاصطناعي. من السهل جدًا الحصول على وظيفة في هذا المجال وهي أيضًا مهنة واعدة. دعنا نرى بعض نصائح التوجيه المهني لاختيار الوظائف في التعلم الآلي:

وظائف في الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والروبوتات:

1) مدير علوم البيانات:

إذا اخترت أن تصبح مديرًا لعلوم البيانات ، فستجمع رؤى العميل والخوارزميات والتعلم الآلي للنظر في الريادة في العديد من المنتجات والحلول التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

ستساعد في البرمجة وبناء العلاقات والتحليل الإحصائي لمساعدة العملاء على فهم الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي وعلوم البيانات لإفادة أعمالهم. وفقًا للنصيحة المهنية التي قدمها الخبراء ، اخترت هذه المهنة لتحقيق مستقبل مهني ناجح في هذا المجال.

2) مهندس البيانات الضخمة:

يتم إنشاء حلول البيانات وتطويرها وتحسينها بواسطة Big Data Engineers في تقسيم المعلومات الكبيرة إلى تنسيق بسيط مثل خطوط أنابيب البيانات ومجموعات البيانات والبنى.

يتم ضمان الشركة من قبل هذا المحترف وهي مهمة جدًا للوظائف الجيدة والبنية التحتية المحمية التي تسمح لعلماء البيانات بتحليل البيانات وجمعها بكفاءة

لديهم مسؤولية أكبر في تنفيذ أدوات البيانات الضخمة بدلاً من مراقبة المشورة والأداء بشأن التحسينات المحتملة.

3) مهندس تعلم الآلة:

هناك الكثير من الوظائف في التعلم الآلي. كمهندس تعلم آلي ، ستستهدف إنشاء آلات ذكية اصطناعيًا.

لديهم تطبيقات متنوعة للعمل عليها ولكن الهدف النهائي هو نفسه لتطوير آلة بسيطة للتفكير والتعلم واتخاذ الإجراءات دون أي توجيهات معينة.

4) مهندس برمجيات:

هناك الكثير من الصناعات التي أصبحت مشهورة في مجالات الذكاء الاصطناعي والروبوتات. وفقًا للنصيحة المهنية التي قدمها الخبراء ، فإن هذا المجال لديه فرص عمل هائلة. توجد في التصميم والتطوير والاختبار والصيانة للتطبيقات أو برنامج الذكاء الاصطناعي. يحتاجون أيضًا إلى العمل مع أقسام تكنولوجيا المعلومات الأخرى لإكمال مهامهم.

5) مهندس الأتمتة:

يستخدم مهندسو الأتمتة البرامج النصية والأطر الخاصة بالأتمتة لتطوير عمليات الاختبار الآلية لبرنامج الذكاء الاصطناعي الحالي أو الجديد تمامًا. هم إلى حد كبير في دورة تطوير البرمجيات والمنتج النهائي مناسب للغرض ويتماشى مع احتياجات العمل.


اتبع النصائح المهنية المذكورة أعلاه للحصول على وظيفة مضمونة في الذكاء الاصطناعي والروبوتات والتعلم الآلي.

كل التوفيق في حياتك المهنية. وقم بزيارة مدوناتنا المهنية على موقع Careerfunda.



أرجوا ان ينال هذا المقال افادتكم  وانتظرونا في المزيد من مقالات الكمبيوتر والتكنلوجيا المفيدة  , لاتنسوا مشاركة المقال مع أصدقائكم.. بالتوفيق للجميع..

 تقبلو تحياتي.
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
(صلى الله عليه وسلم)


إذا أعجبك المقال يمكنك مشاهدة مقالات أخرى بقسم مقالات الكمبيوتر والتكنلوجيا لاتقل أهمية إضغط هنا للإنتقال لقسم مقالات الكمبيوتر والتكنلوجيا.


ليصلك جديدنا تابعنا على صفحاتنا الاجتماعية: الفيسبوكالتويتر ,tumblrpinterestlinkedininstagram 








ˆFr
وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-