أخر الاخبار

ميزات آلة طباعة ورق الحائط UV-LED الجديدة

ميزات آلة طباعة ورق الحائط UV-LED الجديدة

بواسطة Shalini M | تم التقديم في 11 مارس 2021

مقدمة:

تعتمد التصميمات الداخلية الحديثة حقًا على الجدران الجميلة. نرى العديد من الخلفيات واللافتات واللوحات في حياتنا اليومية. تتم طباعة معظم ورق الحائط باستخدام آلات طباعة Blinds. من بين العديد من آلات طباعة ورق الحائط المتوفرة ، تعد طابعات Roll-to-Roll التي تعمل بتقنية UV من النوع. إنها أكثر آلات طباعة ورق الحائط تقدمًا والتي تحتوي على أحدث التقنيات المدمجة. تتيح لك هذه الآلات طباعة خلفيات عالية الجودة بسرعات فائقة وبتكاليف تشغيل منخفضة مقارنة بالطابعات القديمة. قد تجد نفسك تتساءل عن اختيار طابعة جيدة من بين الخيارات المتاحة لورق الحائط الخاص بك. تهدف هذه المقالة إلى تعريفك بالطابعات الدائرية الجديدة التي تعمل بتقنية UV والتي تعمل باللمس حتى تتمكن من الاختيار الأفضل.

السمات البارزة لطابعات العصر الجديد:

تم تجهيز الطابعات الجديدة بجميع الأجهزة التي تمكنك من طباعة طباعة عالية السرعة دون المساس بالجودة. يمكن أن تدعم مصابيح الأشعة فوق البنفسجية المواد المختلفة للطباعة عليها ، مما يجعل الماكينة متعددة الاستخدامات ومنتجة. على المدى الطويل ، يمنع الجهاز ويشير إلى تحطم رأس الطباعة للوسائط بمساعدة مستشعرات مقاومة الانهيار. بكرات التغذية خالية من التجاعيد لتجنب أي خسارة للوسائط. جميع الأنظمة قابلة للتعديل وفقًا لمتطلباتك وراحتك. يضمن نظام التفريغ القابل للضبط لصق المهمة على سرير الطباعة لتجنب الحوادث أثناء الطباعة عالية السرعة. يمكن ضبط لزوجة الألوان بمساعدة نظام التسخين لتوليد متغير اللون الذي تحتاجه. يسمح نظام تدفق الحبر السلبي المتقدم ويضمن تدفق الحبر المناسب إلى رؤوس الطباعة ، وبالتالي القضاء على نطاق الخطأ أثناء الطباعة عالية السرعة.

الفوائد:

طابعات UV أكثر صداقة للبيئة من سابقاتها. سيساهم استخدام أو اختيار طابعة UV في تقليل البصمة الكربونية للطباعة. تعمل جميع طابعات UV بشكل مثالي في الداخل والخارج. لا تؤثر مشكلة تلف الضوء أو تباطؤ الطابعات القديمة على جودة طباعة طابعات UV. فهي فعالة من حيث التكلفة وسهلة الإعداد والاستخدام. إنها توفر سرعات إنتاج عالية جدًا لتلبية المتطلبات المتزايدة لسوق اليوم الحالي. تمنحك الطابعات الجديدة ميزة على منافسيك مع تكرار الصيانة المنخفض. تعد المجموعة الواسعة من الوسائط التي يمكنك العمل عليها ميزة إضافية مع هذه الطابعات. لديها عامل التخصيص ، وهو المطلب الرئيسي لمالكي المطبوعات الحاليين. الآلات سهلة التشغيل والتحكم بفضل لوحة التحكم الرقمية.

خواطر ختامية:

يمكن اعتبار اختيار طابعات الأشعة فوق البنفسجية ، التي هي أكثر خضرة ونظافة من جميع طابعات الجيل القديم ، اختيارًا جيدًا للغاية. يمكنك إضافة تقليل انبعاثات الكربون إلى نقاط البيع الخاصة بك لجذب عملائك في هذا العصر الحالي لتغير المناخ. الحصول على الجهاز الذي يعمل بالأشعة فوق البنفسجية لتحسين كفاءة عملك من حيث الإنتاجية ومكاسب الأرباح. اختر تلك الأقرب لمتطلباتك وميزانيتك ، ولديك نشاط هائل.

احصل على آلة طباعة ورق الحائط وارفع قدرتك الإنتاجية ودقتها. يمكن أن يكون الحصول على آلة طباعة Blinds لبدء عملك قرارًا مهمًا يجب اتخاذه. يمكنك شراء PIXELJET POWERPRO و PIXELJET Mini-RTR من موقعنا.



أرجوا ان ينال هذا المقال افادتكم  وانتظرونا في المزيد من مقالات الكمبيوتر والتكنلوجيا المفيدة  , لاتنسوا مشاركة المقال مع أصدقائكم.. بالتوفيق للجميع..

 تقبلو تحياتي.
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
(صلى الله عليه وسلم)


إذا أعجبك المقال يمكنك مشاهدة مقالات أخرى بقسم مقالات الكمبيوتر والتكنلوجيا لاتقل أهمية إضغط هنا للإنتقال لقسم مقالات الكمبيوتر والتكنلوجيا.


ليصلك جديدنا تابعنا على صفحاتنا الاجتماعية: الفيسبوكالتويتر ,tumblrpinterestlinkedininstagram 









ˆFr
وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-