أخر الاخبار

نصائح عالية التأثير لإنشاء هوية فريدة للعلامة التجارية

نصائح عالية التأثير لإنشاء هوية فريدة للعلامة التجارية

عند التفكير في منتجك أو خدمتك ، ما الذي يتبادر إلى الذهن؟ ماذا يتصور الناس؟ ما هي الخصائص التي يعلقونها على ما تقدمه؟ وهل تتميز عن منافسيك؟

عند بناء علامة تجارية لا تُنسى ، فهذه أسئلة مهمة يجب وضعها في الاعتبار ؛ خلاف ذلك ، فإنك تخاطر بخسارة أعمالك القيمة لأن علامتك التجارية لا تختلف بدرجة كافية عن الآخرين الذين يلاحقون نفس الجمهور المستهدف مثلك.

يجب أن تستدعي علامتك التجارية هوية وعاطفة وخصائص وشيء يجعلك أنت. هذا هو المكان الذي يلعب فيه هذا التمايز - الاستفادة من تفردك ونقله.

من خلال تسويق العلامة التجارية ، نربط تجارب المستهلك وتصوراته بعروضك الفريدة. ثم يتم تسليط الضوء على علامتك التجارية في أذهانهم لأنهم ينمون ارتباطًا بها ، وفي النهاية ، يسهل تحويلهم إلى عملاء مخلصين.

تقدم العديد من العلامات التجارية أشياء مماثلة ، وبالتالي يمكن أن تتشوش في تسويقها ، مما يترجم إلى علامة تجارية صامتة في هذا البحر المتنامي من الخدمات والسلع.

لا تقارن نفسك أبدًا بالمنافسة ولكن حاول أن تكون فريدًا جدًا بحيث لا توجد مقارنة.

هذا الاقتباس صحيح جدًا لأن من أنت يمكن أن تصل بك بعيدًا! بمعنى ، كيف تختار تعريف نفسك وهوية علامتك التجارية وكل العلامات التجارية التي تدعمها ستحدد نجاحك.

هنا يأتي دور بعض الأعمال والاستثمار لأنك ترغب في القيام بذلك بشكل صحيح من البداية.

لضمان أن يكون أفضل عائد استثمار (عائد على الاستثمار) هو الأكثر فعالية من حيث التكلفة والكفاءة مع ميزانيتك ، استشر خبير العلامة التجارية منذ البداية لتطوير هوية واستراتيجية علامتك التجارية الفريدة بشكل كامل.

للأسف ، يحاول العديد من الشركات الصغيرة أو رواد الأعمال الذين بدأوا للتو السير في الطريق الأكثر فعالية من حيث التكلفة لمحاولة القيام بذلك بأنفسهم أو الدفع لصديق "يعرف أجهزة الكمبيوتر" ، ولكن غالبًا ما تنقص جهودهم وتكلفهم المزيد من الوقت والمال على المدى البعيد.

ناهيك عن المبيعات المفقودة بسبب علامتهم التجارية التي لا تلقى صدى لدى جمهورهم المستهدف المثالي.

عند العمل مع خبير في العلامة التجارية ، سيكون لديك فكرة واضحة عما يميز علامتك التجارية لجذب الأشخاص المناسبين الذين يسعدهم الدفع مقابل منتجاتك أو خدماتك.

ستعرف أيضًا كيفية تطبيق إستراتيجية العلامة التجارية المخصصة الخاصة بك لجميع احتياجات التسويق الخاصة بعملك والتي تتضمن مفاهيم العلامة التجارية الفريدة والإرشادات والشعار والموقع الإلكتروني والمواد التسويقية والوسائط الاجتماعية والمواد المطبوعة.

خلال إحدى رحلاتي المعتادة على Facebook ، صادفت منشورًا حيث كان هناك شخص ما يجادل بالاستثمار بشكل صحيح في موقع ويب ، وقاموا بإدراج جميع الأسباب للقيام بذلك.
هيك ، كان بإمكاني كتابة هذا المنشور بنفسي!

وكالعادة ، جاءت بعد ذلك العديد من الردود التي قالت جميعها إلى حد كبير نفس الشيء: "ولكن ماذا لو لم يكن لدي مال؟"

تتمتع العلامة التجارية الفردية بميزة تنافسية فريدة.
فكر في المنتجات أو الخدمات الحالية المفضلة لديك. لماذا هم المفضل لديك؟ ما الذي يجعلهم مختلفين؟ هل يبرز شيء ما؟

على سبيل المثال ، عندما نفكر في Boutique Inn أو مركز اللياقة البدنية المفضل لدينا ، فقد يكون شعارهم أو نطاق الخدمات أو جودة منتجاتهم أو خدمة العملاء أو الأشخاص أو الشعور الذي ينتابك من الذهاب إلى هناك.

هذه الأشياء وحدها مهمة ولكن معًا تجعل منتجك أو خدمتك فريدة من نوعها!

يمكن أن يُنظر إلى التميز أحيانًا على أنه أمر سلبي ، ولكنه أعلى مجاملة في الترويج للعلامة التجارية.

احتضان ما يجعلك مختلفًا هو ما يجعلك متميزًا. عندما تكون أصيلًا ، ستنضح بأجواء تجذب قبيلة المؤيدين لديك وستشجعك على أن تكون الأفضل.

من أجل التميز في السوق اليوم ، جرب هذه النصائح :

كن حقيقي

حاول عدم التنافس مع العلامات التجارية المماثلة الأخرى ولكن بدلاً من ذلك ركز عليك وعلى منتجك أو خدمتك.
قبل تطوير شعار وموقع إلكتروني ، تأكد من تقييم منتجك أو خدمتك بشكل كامل وتحديد كل الأشياء التي تجعل عملك فريدًا حتى تتمايز علامتك التجارية مع جمهورك المستهدف المثالي. يحتاج إلى صدى معهم!
ادمج ما يجعلك مختلفًا في علامتك التجارية وتسويقك وموقعك الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي والمساحة المادية أو تصميم المنتج.

ازدهر في ذوقك

الأجواء هي شعور يعبر عن تفردك. إنه صوت علامتك التجارية. من خلال التقاط هذه الأجواء ودمج الصوت الفريد لعلامتك التجارية في جميع مواد التسويق الخاصة بك ، ستنشئ تآزرًا لا يمكن إنكاره.
حافظ على ذوقك في كل ما تفعله ، وصولاً إلى منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي ، وتحقق باستمرار للتأكد من أن ما تنقله هو الأجواء التي يمر بها عميلك.

لا تساوم

لا تساوم على ذوقك تجاه الاتجاهات الحالية ؛ تأكد دائمًا من أنك تظل وفياً لهوية علامتك التجارية.

تواصل مع جمهورك المستهدف

الآن أكثر من أي وقت مضى ، من المهم ليس فقط تقديم منتج أو خدمة ، ولكن إنشاء مركز مشترك
نيتي من حوله. سيصبح هذا المجتمع من جمهورك المستهدف المثالي والعملاء المحتملين قبيلة من المؤيدين المخلصين.
تمامًا مثل البرنامج التلفزيوني Survivor ، يمكن لقبيلتك "التصويت لصالحك" ، لذا من المهم تعزيز هذه العلاقات والتواصل مع مجتمعك بطريقة حقيقية.

 وسائل التواصل الاجتماعي 

تقدم وسائل التواصل الاجتماعي فرصة لتنمية قبيلتك وعملائك المخلصين في المستقبل من خلال التفاعل معهم بطرق جديدة. على هذه الأنظمة الأساسية ، يمكنك إنشاء مجموعات وصفحات وقصص ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو حتى يتعلموا المزيد عنك بينما تتعلم المزيد عنها أيضًا. هذه المعلومات والاتصال والمشاركة لا تقدر بثمن.

نسعى جاهدين لتكون الأفضل

بالطبع ، تريد أن تكون أفضل منتج أو خدمة متاحة ولكن بعد ذلك اسأل نفسك كيف يمكنك أن تكون أفضل؟ غالبًا ما يساعدك التفكير في كيفية إنشاء تجربة علامة تجارية لا تُنسى في الارتقاء بك إلى المستوى التالي.
تقديم أعلى جودة ممكنة من الخدمة والمنتج والدعم وخدمة العملاء. إنه لأمر مدهش عدد العلامات التجارية التي تقصر في هذه المجالات الحيوية وتفقد الكثير من الأعمال نتيجة لذلك. ها هي فرصتك للتألق فوقهم وكسب هؤلاء العملاء الجدد!
الذهاب إلى أبعد من ذلك سيجعلك تبرز تلقائيًا. لن يستمر عملاؤك المخلصون في الشراء منك فحسب ، بل سيحيلونك أيضًا إلى الآخرين.

كن متعاطفا

ضع نفسك مكان عملائك لتقديم خدمة أفضل لهم. على عكس التعاطف ، وهو الشعور بالتعاطف ، فإن التعاطف يعني تخيل نفسك في موقف شخص آخر. كلما أدرك عملاؤك المحتملون أنك "حصلت عليهم" وفهموا ما يمرون به ، زاد ثقتهم في التعامل معك.

استفد من المحفزات العاطفية لعميلك المثالي. ما هي المشاعر التي تحرك سلوك عملائك؟
استمع إلى عملائك. كشفت دراسة أجرتها M&C Saatchi عام 2018 كيف توقف 18٪ من المستهلكين عن استخدام علامة تجارية بسبب الوعد المنقذ. هل تتابع الجودة والخدمة التي يستحقها عملاؤك؟
تذكر واحترم الاختلافات. لن يرغب جميع الأشخاص من مختلف المواقع الجغرافية والأجيال والأجناس بالضرورة في نفس الشيء منك. من خلال تطوير شخصيات تسويقية فريدة ، سيكون لديك فكرة أفضل بكثير عن كيفية الاقتراب من جمهورك ومناشدة جمهورك من خلال تقديم الخدمات والمحتوى ذي الصلة الذي سيقدرون تلقيه منك.
في حين أن هناك العديد من الطرق الأخرى للتميز ، فإن استراتيجيات بناء العلامة التجارية هذه ستحدث التأثير الأكبر.
مع أحد الخبراء ، أنشئ أساسًا من خلال التمييز الواضح بين علامتك التجارية وبناء هوية تجارية لا تُنسى يمكنك تطبيقها على كل ما تفعله.

إن تفردك هو شيء يجب تسخيره ودمجه في جميع أنحاء علامتك التجارية من أجل جذب عملائك الحاليين والمحتملين.

من خلال كونك أصيلًا ، وخلق جوًا ، والتواصل مع قبيلتك والسعي إلى أن تكون الأفضل ستتميز بلا شك في بحر الرداءة.

نحن علامة تجارية كاملة الخدمات ، وكالة تسويق وتطوير مواقع الويب يمكنها إنشاء هوية علامتك التجارية الفريدة وتعزيز وجود علامتك التجارية لتكون جذابة للغاية سيكون خط الأنابيب الخاص بك ممتلئًا حتى تتمكن من كسب المزيد من الأموال التي يمكنك إنفاقها! اتصل بنا للحصول على استشارة مجانية.
لنجاح عملك ،

سوزان

سوزان فريسين ، مؤسسة تطوير الويب والتسويق الرقمي eVision Media الحائزة على جوائز ، هي أخصائية ويب ، ومستشارة أعمال وتسويق ، ومستشارة وسائط اجتماعية. تعمل مع رواد الأعمال الذين يعانون من نقص المعرفة والمهارة والدعم اللازمين لإنشاء وجود أعمالهم عبر الإنترنت.

نتيجة للعمل مع سوزان وفريقها ، يشعر العملاء بالثقة والارتياح لأنهم يعرفون أن تسويقهم عبر الإنترنت في أيدٍ جديرة بالثقة والاهتمام حتى يتمكنوا من التركيز على بناء أعمالهم براحة البال في وجود نظام دعم مثالي في مكانه لإرشادهم كل خطوة على الطريق.




أرجوا ان ينال هذا المقال افادتكم  وانتظرونا في المزيد من مقالات الكمبيوتر والتكنلوجيا المفيدة  , لاتنسوا مشاركة المقال مع أصدقائكم.. بالتوفيق للجميع..

 تقبلو تحياتي.
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
(صلى الله عليه وسلم)


إذا أعجبك المقال يمكنك مشاهدة مقالات أخرى بقسم مقالات الكمبيوتر والتكنلوجيا لاتقل أهمية إضغط هنا للإنتقال لقسم مقالات الكمبيوتر والتكنلوجيا.


ليصلك جديدنا تابعنا على صفحاتنا الاجتماعية: الفيسبوكالتويتر ,tumblrpinterestlinkedininstagram 





الحصول على رابط هذا الموضوع

رابط:
رابط الموضوع بكود html:
رابط الموضوع للمنتديات:
Banggood WW Banggood WW Banggood WW
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    реклама партнерских ссылок



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -