close

أخر الاخبار

ما هو أساس ترتيب الإعلان و 3 طرق لتحسينه دون إنفاق المزيد

ما هو أساس ترتيب الإعلان  و 3 طرق لتحسينه دون إنفاق المزيد

بقلم جاكوب إيثان كولتون | تم التقديم في 17 يوليو 2018

ما هو أساس ترتيب الإعلان؟ نعلم جميعًا أساسيات تصنيف الإعلان لأنه الموضع المحدد الذي يكسبه إعلانك في نتائج البحث المدفوعة. لكنك حقًا لا تعرف ما هي العوامل التي تلعب دورها بالفعل في هذا. دعنا نقسمها ونجد العوامل التي تلعب دورها بالفعل. ما نوع الحركات والاختيار والتعديل التي يمكنها تحسين تصنيف إعلانك المحتمل في إدارة Google AdWords؟ إذا كنت لا تعرف كل هذه العوامل ، فأنت في المكان المناسب لمعرفة جميع العوامل المتعلقة بإدارة Google AdWords وإدارة PPC أيضًا. ترتيب الإعلان في حد ذاته بسيط بطبيعته ، لكن الشيء المهم الذي يجب أن تجده هو كيف يمكنك تحسين ترتيب إعلانك.
فيما يلي قائمة ببعض العوامل المهمة التي يجب أن تعرفها عن تصنيفات الإعلان ومدى أهميتها وكيف يمكن تحسينها بشكل أسرع.

ما هو ترتيب الإعلان؟

يحدد الترتيب بشكل أساسي موضع إعلانك في نتائج البحث المدفوعة. على سبيل المثال ، إذا ظهر إعلانك في المرتبة الثانية من ترتيب إعلانك عبر إدارة Google AdWords ، فإن إعلانك يحتل المرتبة الثانية في البحث. السؤال هو: ما هي العوامل التي تؤثر فعليًا على ترتيب إعلانك؟ في عام 2017 ، قامت إدارة Google AdWords بتغيير بعض سياساتها المتعلقة بوظائف تصنيف الإعلانات. أحد التأثيرات الرئيسية التي أحدثتها إدارة Google AdWords هو استخدام التعلم الآلي لترتيب الإعلانات. سيتم تمرير عروض أسعارك على الإعلانات وعتبة الترتيب عبر نظام Google. في هذا النظام ، سيحلل البحث الكلمات الرئيسية الرئيسية التي يبحث عنها المستخدمون والتي يبحث عنها المستخدمون بالفعل. سيتم أيضًا تحليل سلوك المستخدم باستخدام هذا النظام بواسطة إدارة Google AdWords.
هذا يعني أن كل بحث يقوم به المستخدمون يحمل أوزانًا وترتيبًا مختلفًا. في بعض الأحيان ، يمكنك الحصول على مرتبة أعلى من خلال تقديم عرض مرتفع للإعلانات.
وفقًا لجوجل ، هناك بعض العوامل التي تؤثر على ترتيب الإعلان.

مبلغ العطاءات

مبلغ العطاء يعني الحد الأدنى الذي يمكنك استخدامه لتقديم عرض لمركز معين. على سبيل المثال ، لا يمكنك المزايدة مقابل 20 سنتًا على إعلان يكلف 3 دولارات لترتيبه أولاً. وفقًا للنظام ، يجب أن تكون عروض التسعير الخاصة بك أعلى للحصول على مراتب أعلى في نظام إدارة Google AdWords. العوامل الأكثر أهمية لمناطق العطاء الخاص بك

جودة إعلانك: 

تعتبر تجربة الصفحة المقصودة ذات الصلة ونسبة النقر إلى الظهور من الأمور الأساسية لترتيب إعلاناتك.
سياق البحث: يكون لجهازك ، والمصطلحات المختلفة ، والوقت من اليوم تأثير قوي في التلاعب.

معلومات الإعلان الإضافية:

 تعتبر معلومات الإعلان الإضافية عاملاً مهمًا في الترتيب مثل مدى ملاءمتها وكيفية إنتاجها لنسبة النقر إلى الظهور.
برنامج Google AdWords هو في الأساس مكان للمزاد حيث يمكنك المزايدة على الإعلانات التي تريدها وفي النهاية يكون الفائز هو مقدم العرض الذي يقدم أعلى عرض سعر.
كما تعلم خصوصيات وعموميات إعلانات الرتب ،

 إليك 3 طرق مهمة حتى تتمكن من تحسينها دون إنفاق المزيد على النقرات.

دائما أكثر 

لتحسين ترتيب إعلانك ، فإن تقديم عروض أسعار أعلى هو الشيء الواضح ولكن لا أحد سيكون مستعدًا لإنفاق المزيد على النقرات. إذا كانت رتبك لا تقف وفقًا للنتائج فقد حان الوقت لتوديع رتبتك ولكن إدارة PPC تسمح لك بإعادة بنائها. هناك امتدادات مختلفة إذا كنت تريد حركة المرور المحلية يجب عليك استخدام حركة مرور التعريب.

تحسين النوعية

إذا كنت جديدًا في عالم البحث المدفوع ، فهناك تسويق PPC. يُعرف أيضًا باسم تسويق SE. يتم إجراء التسويق عبر الدفع لكل نقرة بشكل صحيح للشركات التي تريد أن تنمو وتكون مربحة ولتحسين تصنيف إعلانك ، هناك شيئان رئيسيان هما الخصوصية والملاءمة. الشيء الذي يجب ملاحظته هو كيفية تنظيم مجموعاتك الإعلانية. وفقًا لـ Google ، تستخدم Advice من 10 إلى 20 كلمة رئيسية للبدء ولكن ربما لا يمكنك العثور على الكلمات الرئيسية العشرين ذات الصلة ببحثك.

الصفحات المقصودة

إنه أمر محبط للغاية إذا نقرت على بعض عمليات البحث المدفوعة وستحصل على شيء غير متوقع. يجب أن تكون صفحتك المقصودة عامة وقد تكون صفحتهم الرئيسية أيضًا. يجب أن تحتوي صفحاتك المقصودة على رسالة واضحة من خلال الإعلانات. إن مشكلة إنشاء الصفحات المقصودة الفريدة لكل إعلان على شبكة البحث تستغرق وقتًا طويلاً حقًا. نظرًا لأنه يستغرق وقتًا لإنشاء صفحات مقصودة منفصلة ، إلا أن هذا الشيء في صالحك حقًا ويرتبط ارتباطًا وثيقًا أيضًا.

كلمات ختامية

قم بإنشاء الإعلانات ذات الصلة باستخدام الإضافات المختلفة المقدمة والتي ترتبط مباشرة بالمجموعات الإعلانية لأنها دعوة جيدة لاتخاذ إجراء. يجب إنشاء شرائح مختلفة من مجموعاتك الإعلانية في مجموعات أصغر. أخيرًا وليس آخرًا ، قم بإنشاء بعض الصفحات المقصودة العامة لكل مجموعة من مجموعاتك الإعلانية.



أرجوا ان ينال هذا المقال افادتكم  وانتظرونا في المزيد من مقالات الكمبيوتر والتكنلوجيا المفيدة  , لاتنسوا مشاركة المقال مع أصدقائكم.. بالتوفيق للجميع..

 تقبلو تحياتي.
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
(صلى الله عليه وسلم)


إذا أعجبك المقال يمكنك مشاهدة مقالات أخرى بقسم مقالات الكمبيوتر والتكنلوجيا لاتقل أهمية إضغط هنا للإنتقال لقسم مقالات الكمبيوتر والتكنلوجيا.


ليصلك جديدنا تابعنا على صفحاتنا الاجتماعية: الفيسبوكالتويتر ,tumblrpinterestlinkedininstagram 





الحصول على رابط هذا الموضوع

رابط:
رابط الموضوع بكود html:
رابط الموضوع للمنتديات:

مواضيع أخرى قد تهمك



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -