close

أخر الاخبار

تاريخ خراطيش حبر الطابعة

تاريخ خراطيش حبر الطابعة


تاريخ خراطيش حبر الطابعة


مع إدخال الطابعة النافثة للحبر وخرطوشة حبر الطابعة في عام 1984 ، أصبحت مهمة طباعة مستنداتك وتغيير خراطيش حبر الطابعة أكثر ملاءمة وموثوقية ونظافة من الطرق السابقة لتغيير الأشرطة أو إدخال خرطوشة الحبر.

قبل عام 1984 ، لم تكن أنظمة توصيل الحبر موثوقة كما هي الآن. استبدل نظام نفث الحبر طريقة المصفوفة النقطية القديمة ، والتي تتطلب تغيير الشريط. لم يمض وقت طويل قبل أن تبدأ صناعة الطابعات في تصور تقنية جديدة لتوصيل الحبر ، بما في ذلك طريقة الإسقاط عند الطلب. كانت العديد من الشركات هي القوى الدافعة وراء تطوير تقنية نفث الحبر ، وبحلول عام 1990 كانت الطريقة مقبولة على نطاق واسع. اليوم هي الطريقة المفضلة لمتطلبات الطباعة ، وستقوم بطباعة المستندات بالأبيض والأسود بالإضافة إلى الرسومات الملونة والصور.

الجودة ممتازة بفضل تطوير خراطيش حبر الطابعة. من الممكن الطباعة على العديد من الأحجام والأنواع المختلفة من الورق والأقمشة والأفلام وما إلى ذلك. تُستخدم هذه الطابعات في الأعمال التجارية والمدارس ومنازل ملايين الأشخاص حول العالم.

تستخدم كل طابعة خرطوشة حبر طابعة محددة ، وغالبًا ما تكون خرطوشة حبر باللون الأسود والألوان. يتم إعطاء كل خرطوشة رقم تعريف وتسرد رقم طراز كل طابعة يمكن استخدامها فيها. بينما توصي كل شركة مصنعة للطابعة بعلامتها التجارية الخاصة لخرطوشة حبر الطابعة ، فمن الممكن إعادة ملء الخرطوشة بنفسك ، أو شراء خرطوشة معاد تعبئتها أو معاد تصنيعها أو متوافقة.

هناك نوعان من الخراطيش المعاد تعبئتها: يمكنك القيام بذلك بنفسك باستخدام مجموعة تسمح لك بإعادة تعبئة الخرطوشة الخاصة بك. تتوفر مجموعات إعادة الملء بسعر منخفض للغاية وتكون في بعض الأحيان اختيار أولئك الذين لا يمانعون في القيام بالتعبئة من أجل توفير المال. البديل الآخر هو شراء خرطوشة معاد تعبئتها من الشركة المصنعة. تتضمن هذه الطريقة حفر وملء وختم خرطوشة فارغة.

الخرطوشة المُعاد تصنيعها هي خرطوشة حبر طابعة أصلية تم تفكيكها وتجهيزها بالحبر وأجزاء جديدة إذا لزم الأمر. ثم يتم فحصها واختبارها قبل طرحها في السوق لإعادة بيعها. عادةً ما يكون التصنيع في هذه الخراطيش مضمونًا ضد العيوب أثناء عمر الخرطوشة. العمر الافتراضي هو نفسه الأصل ، وهي آمنة للاستخدام في جميع الطابعات ، ولن يتأثر ضمان الطابعة. التكلفة أقل من الأصل.

نوع آخر من الخرطوشة التي تطورت في السنوات الأخيرة هو الخرطوشة "المتوافقة". ببساطة ، هي عبارة عن خرطوشة تم تصميمها وفقًا لمواصفات الشركة المصنعة الأصلية وهي أرخص عمومًا من الأصلية. كما أنه مكفول ضد العيوب خلال حياته.

تتمتع طابعات نفث الحبر التي تستخدم خراطيش حبر الطابعة بمستقبل مشرق ، وذلك بفضل قدرتها على إنتاج مواد مطبوعة عالية الجودة بسرعة وبتكلفة زهيدة. تعد خرطوشة حبر الطابعة الخاصة بالشركة المصنعة أحد الخيارات ، واستخدام خراطيش حبر الطابعة البديلة هو خيار آخر. عند التسوق لشراء خراطيش حبر الطابعة ، قم دائمًا بالشراء من تاجر حسن السمعة. يمكن أيضًا العثور على مخزون ضخم من مئات أنواع الخراطيش من خلال التسوق عبر الإنترنت ، وهي طريقة مريحة وآمنة وموثوقة للعثور على أفضل الصفقات على خراطيش حبر الطابعة.




Keith Kingston 
هو ناشر ويب محترف يقدم نصائح حول كيفية الحصول 
على صفقات رائعة على خراطيش حبر الطابعة 


[http://www.4-printer-ink.com/]




أرجوا ان ينال هذا المقال افادتكم  وانتظرونا في المزيد من مقالات الكمبيوتر والتكنلوجيا المفيدة  , لاتنسوا مشاركة المقال مع أصدقائكم.. بالتوفيق للجميع..

 تقبلو تحياتي.
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
(صلى الله عليه وسلم)


إذا أعجبك المقال يمكنك مشاهدة مقالات أخرى بقسم مقالات الكمبيوتر والتكنلوجيا لاتقل أهمية إضغط هنا للإنتقال لقسم مقالات الكمبيوتر والتكنلوجيا.


ليصلك جديدنا تابعنا على صفحاتنا الاجتماعية: الفيسبوكالتويتر ,tumblrpinterestlinkedininstagram 



الحصول على رابط هذا الموضوع

رابط:
رابط الموضوع بكود html:
رابط الموضوع للمنتديات:

مواضيع أخرى قد تهمك



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -