أخر الاخبار

موعد عيد الفطر 2021 الجزائر





قالت الحكومة الجزائرية، إنه من المقرر تحري هلال شهر شوال لتحديد موعد أول أيام عيد الفطر 2021 في الجزائر، بعد غروب 29 من شهر رمضان المبارك، الموافق الثلاثاء 11 شهر مايو الحالي.

وحدد فلكيون موعد أول أيام عيد الفطر في الجزائر 2021 فلكيا، يوم الخميس 13 مايو الجاري.

وتوقعت مراصد فلكية مختلفة، أن شهر رمضان الكريم سيكتمل هذا العام 30 يوما في أغلب الدول العربية والإسلامية، ومنها الجزائر.



موعد عيد الفطر في الجزائر 2021

اكدت منذ قليل الحكومة الجزائرية على ان يكون موعد اول ايام عيد الفطر المبارك داخل الجزائر سيكون صباح الخميس الموافق ميلادياً 13 ماي 2021 حيث تأكد منذ قليل عدم ثبوت استطلاع هلال شهر شوال، مما يؤكد ذلك على ان يكون ميعاد اول ايام عيد الفطر المبارك هو صباح الخميس المقبل اعاده الله علينا وعلى جميع الامة العربية بالخير واليمن والبركات



موعد إجازة عيد الفطر المبارك 2021 بالقطاع الخاص والعام

بعد التأكيد على استطلاع هلال شهر شوال تم الاعلان على غرار هذا الامر على اجازة عيد الفطر المبارك داخل الولايات الجزائرية على مستوي كافة قطاعات العمل الموجودة داخل الجزائر، على ان تبدأ اجازة عيد الفطر بصورة رسمية اعتباراً من صباح يوم الغد الموافق ميلادياً 12 مايو حتي الخامس عشر من مايو، على ان تعود الحياة العملية من جديد اعتباراً من صباح يوم الاحد المقبل الموافق ميلادياً 16 مايو.


موعد صلاة عيد الفطر المبارك

هذا وسوف ترفع صلاة عيد الفطر المبارك داخل الجزائر بمشيئة الله عند تمام السادسة ودقيقتين حسب توقيت المحلي للعاصمة الحزائرية.







ˆFr
وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-