أخر الاخبار

أداة قياس سرعة الأنترنت


⌚ تطبيق قياس سرعة الانترنت/ اختبار سرعة شبكة الإنترنت
Internet speed testing application / Internet Speed
Internet speed testing application



⌚ تطبيق قياس سرعة الانترنت

Internet speed testing application/ قياس سرعة النت/ ما هي سرعة الانترنت في الجزائر؟/ ما هو افضل تطبيق لقياس سرعة النت؟/ كيف نقيس سرعة الانترنت؟/ ما هي وحدة قياس سرعة الانترنت؟/  اختبار سرعة الإنترنت/ كيف يُمكنك قياس سرعة الإنترنت الخاص بك؟ - Internet Speed/ تطبيقات Speedtest: اختبار سرعة شبكة الإنترنت الخاص بنا/ أفضل 10 مواقع لقياس سرعة النت الحقيقية بالميجا لعام 2023/ قياس سرعة النت/ قياس سرعة النت الحقيقية بالميجا - طريقة إختبار سرعة/ اداة قياس سرعة الانترنت بالميجا 2021/ أفضل أدوات ومواقع قياس سرعة النت الحقيقية في 2022/ قياس سرعة النت بدقة عالية/ قياس سرعة النت الحقيقية/ قياس سرعة النت الحقيقية بالميجا/ قياس سرعة النت من جوجل/ قياس سرعة النت بالجوال/ سرعة النت الطبيعية/ سبيد تست لقياس سرعة النت/ موقع قياس سرعة النت stc/ وحدات قياس سرعة الإنترنت/ وحدات قياس الإنترنت/ أفضل 12 مواقع لقياس سرعة الإنترنت بالميغا / أفضل 10 مواقع لقياس سرعة الإنترنت بالميجا/ وحدات قياس سرعة الإنترنت/  برنامج قياس سرعة النت الحقيقية Fast Speed Test 2023/ SPEED TEST  - Wifi test/ كيف يتم قياس سرعة الإنترنت/ أفضل 10 أدوات لإختبار وقياس سرعة الإنترنت على هاتفك/ كيفية قياس سرعة النت بشكل صحيح وأفضل موقع لمعرفة سرعة
إضغط على زر Start بالأعلى وانتظر إكتمال الاختبار لمعرفة سرعة التحميل والرفع وغيرها من البيانات الخاصة بك..  ♥♥♥

⌚ شرح لأداة قياس سرعة الأنترنت 

⌚ أداة قياس سرعة الأنترنت

في الأول سوف نتعرف على بعض المصطلحات التي تقدمها قياس سرعة الانترنت ، فبعد قياس سرعة الانترنت سوف تظهر معك البينج ping و داونلود Download و الآبلود Upload فماذا تعني هذه المصطلحات؟.

⇕ ماذا يعني مصطلح البينج Ping في قياس سرعة الأنترنت

البينج Ping هو مختصر لجملة Packet Inter Network Groper و المعنى هو الوقت المقضي لتوصيل البيانات و المعلومات و وحدة قياس ال ping هو Ms ، بمعنى انك إذا كنت تدخل رابطا للتصفح على الشبكة أو تقوم بإستعمال تطبيق أون لاين او محاكي ما مثلا في الوقت الحالي..  فالبينج هو الوقت بين إدخالك للرابط الذي تريد تصفحه و الوقت الذي تتحمل فيه الصفحة بشكل كامل.. و كلما كان البينج عالي سوف تتحمل الصفحة بشكل أسرع، أما بالنسبة للتطبيقات والبرامج اون لاين و الذي يعاني معظمهم من مشكلة البينج التي تؤدي تبلد و ثقل في الحركة أثناء العمل..  و كلما كان البينج Ping عالي كلما كانت المحاكاة او النقل لبيانات التصفح سريعا و احترافيا.. و هكذا بالنسبة للفيديوهات إذا كان البينج ping  جيد فإنك سوف تلاحظ تحميلا سريعا للفيديوهات..

⇩ ما هو الداونولد Download في قياس سرعة الانترنت؟

الداونولد أو التحميل Downlaod بصفة عامة هو أن تقوم بتحميل أحد الملفات من الانترنت إلى جهازك الحاسوب المكتبي او الحاسوب المحمول مثلا.. و أثناء قياس السرعة نجد مصطلح Download بنسبة معينة، و هذه النسبة هي  سرعة التحميل بالثانية و التي تقاس بالميجابيت بالثانية Mbps في حالتنا هذه. 

⇧ ما هو الآبلود Upload في قياس سرعة الانترنت

الآبلود Upload في قياس سرعة الانترنت هي المسؤولة عن رفع الملفات من جهازك إلى المواقع فمثلا رفع ملف فيديو صورة مستند برنامج الخ.. فإذا كانت قيمة الآبلود Upload جيدة فسوف يرفع الفيديو بسرعة أما إذا كانت قيمة الآبلود Upload منخفضة سوف يتأخر رفع الفيديو الملف..  و تقاس وحدة الرفع بالميجابيت بالثانية Mbps في حالتنا هذه...

 لقياس سرعة الأنترنت بسرعة وسهولة لديك ، قم بالضغط على الزر Start بالأعلى وانتظر إكتمال الاختبار لمعرفة سرعة التحميل والرفع وغيرها من البيانات الخاصة بك..





ˆFr
وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-