أخر الاخبار

إيجاد وإضافة الكلمات المفتاحية بسهولة أسفل مواضيع بلوجر

طريقة إيجاد وإضافة الكلمات المفتاحية أسفل مواضيع بلوجر بطريقة إحترافية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أهلا و مرحبا بكم متابعي مدونة سوفت بيديا
قمت سابقا بكتابة عدة مواضيع تشرج كيفية إيجاد أقوى الكلمات المفتاحية لموضوعك لإدراجها به والحصول على ترتيب جيد في محركات البحث وعلى رأسها جوجل يمكنك مراجعتها من هنا:
كما ويمكنك الإطلاع على هذه المواضيع ذات الصلة أيضا..
كما ويمكنك الحصول على كلمات مفتاحية من خلال هذا الموقع الآخر الغني بأدوات السيو من هنا
كذلك هذا موقع سريع لإيجاد الكلمات الدلالية التخيلية من خلال إدخال بعض الكلمات والضغط على بحث ثم نسخ من هنا


اليوم سنشرح طريقة سريعة وحقيقية لإيجاد الكلمات الدلالية باستخدام جوجل كونصول (أدوات مشرفي المواقع) وهي طريقة سهلة جدا ستعطيك الكلمات الدلالية او المفتاحية الحقيقية التي إستخدمها الزوار حقيقتا للوصول إلى موضوع من مواضيعك من خلال محرك البحث جوجل والتي هي غالبا ليست مستعملة في مشاركاتك ويمكنك حينها إدراجها ضمن موضوعك او باختصار يمكنك وضعها أسفل مواضيع بلوجر ككلمات مفتاحية بجنب بعضها البعض ،وهذا ماتستخدمه مواقع مشهورة جدا وهو إظافة هامة لمواضيعك ومدونتك أيضا وهو فرصة لك للعودة إلى مواضيعك القديمة وتحسينها للحصول على ثقة محركات البحث (الطريقة مفيدة جدا في زيادة الزوار لمواضيعك القديمة والحديثة وزيادة ثقة محركات البحث وستظهر معك نتائج ذلك خلال من يومين لأسبوع حسب من إستخدمو هذه الطريقة ،نحن لم نجربها بعد)...

فباستخدام جوجل كونصول نحصل على الكلمات المفتاحية التي أدخلها الزوار للوصول إلى موضوعك وباستخدام أداة الكلمات المفتاحية والدلالية أسفل او آخر مواضيع بلوجر يمكنك إدراجها بسهولة جدا ثم إنتظار النتائج ،يمكنك إظافة عشرات الكلمات ذات الصلة إن كان الموضوع كبيرا (فيه من يضع قاعدة هنا حسب تجاربه في حال إدراج الكلمات المفتاحية داخل الموضوع وليس أسفله كما سنفعل اليوم ،وهي كلمة مفتاحية لكل 100كلمة عادية لاكن لاأظن الأمر يحتاج لقواعد لأن الكلمات الدلالية ستأتي لوحدا داخل سياق الموضوع ولايمكن وضع حد أو حساب معين المهم أن لاتكون مكررة بلا سبب وتخرج الموضوع عن سياقه برأيي)...

How to find and add keywords easily at the bottom of Blogger topics


ماهي الكلمات المفتاحية أو الكلمات الدلالية Tags Keywords

الكلمات المفتاحية هي كلمات وجمل تُعرّف موضوع محتوى الصفحة او المشاركة الخاصة بك، وبلغة السيو، هي الكلمات والجمل التي يبحث عنها الناس في محركات البحث.
وبعبارة أخرى الكلمات المفتاحية أو الكلمات الدلالية Tags Keywords هي كلمات تدل وتقود للموضوع وهي مثل الجذع بالنسبة للأغصان في الشجرة أي هي مختصر لما يدور الموضوع حوله..
واختيار الكلمات المفتاحية هي مهارة إيجاد الكلمات والعبارات المناسبة التي سيُدخلها الناس في محركات البحث لكي تستخدمها في محتوى صفحات موقعك.
وهي أحد الأمور التي لا يمكنك تجاهلها في مواضيعك على الشبكة العنكبوتية إن كنت تود الانتشار و توسيع دائرة شهرت مدونتك فهي العمود الفقري لأي موضوع وهي همزة الوصل بينك وبين زوار موقعك ،وحين تهتم بالكلمات المفتاحية بالطريقة الصحيحة ستأتيك آلاف الزيارات من محرك البحث جوجل وغيره ،وهي أحد أهم ركائز السيو لأي صاحب موقع او مدونة وغيرها.


أنواع الكلمات المفتاحية

تنقسم الكلمات المفتاحية إلى نوعين:
الكلمات المفتاحية القصيرة (Short tail keywords): تتألف من 3 كلمات أو أقل، وعليها إقبال كبير في محركات البحث، لكن التنافسية عليها شديدة.
الكلمات المفتاحية المُطوّلة (Long tail keywords): تتألف من أربع كلمات على الأقل، وعليها إقبال ضعيف في محركات البحث، وهي المصدر الرئيسي للزيارات على الشبكة.
العامل الأساسي هنا هو التحديد، كلما كانت الجملة أطول، كانت أكثر تحديدًا، وكانت نتائج البحث عنها في محركات البحث أٌقل، ما يعني أنّ فرصة المنافسة اقل وتحويل الزيارات (lead conversion) سيكون أفضل.
وهذا ما يعنيه من خلال هذا المثال:
إن بحثت عن “قميص” (كلمة مفتاحية قصيرة)، فستحصل على 25 مليون نتيجة.
إن بحثت عن “قميص أخضر” ستحصل على نتائج أقل (حوالي 4.7 مليون نتيجة).
إن بحثت عن “قميص أخضر ماركة أديداس” (كلمة مفتاحية مُطوّلة)، فستنخفض نتائج البحث إلى 0.4 مليون نتيجة فقط، بمعنى أنه كلما أضاف المستخدم مزيدًا من التحديد إلى بحثه، كانت النتائج أدق وزادت فرصتك لتظهر ضمن النتائج الأولى.


كلمات مفتاحية لتصدر نتائج البحث

لتصدر نتائج البحث عليك العمل على أقوى الكلمات الدلالية لذلك ،لهذا أثناء بحثك عن الكلمات المفتاحية التي تهم موضوعك عليك التركيز في البحث على الكلمات الدلالية الأكثر بحثا و كذلك عليها منافسة ضعيفة.
الآن لندخل في صلب الموضوع دون أن أطيل عليكم وندخل في شرح طريقة إيجاد وإضافة الكلمات المفتاحية بسهولة أسفل مواضيع بلوجر..



طريقة إيجاد الكلمات المفتاحية باستخدام جوجل كونصول بسهولة:

لإيجاد الكلمات الدلالية باستخدام أدوات مشرفي المواقع إتبع الخطوات التالية..
  1. اولا نتوجه إلى موقع جوجل لأدوات مشرفي المواقع.
  2. ثم نقوم باختيار المدونة أو الموقع المطلوب.
  3. ثم نضغط على زر الأداء.
  4. ثم نختار الصفحات.
  5. ثم نضغط على عدد الظهور لإختيار المواضيع حسب نسبة ظهورها.
  6. أخيرا نضغط على الموضوع المطلوب وستظهر لنا جميع الكلمات الدلالية التي إختارها الزوار للوصول إلى موضوعنا وهي غالبا غير مستخدمة من طرفنا لاحظ الصور بالأسفل..

How to find and add keywords easily at the bottom of Blogger topics

7. ثم نقوم بنسخ جميع الكلمات المفتاحية او الدلالية ونلصقها بالأدات المشروحة بالأسفل والتي سنلصقها (الأدات) في آخر أي موضوع نكتبه او نختاره..

How to find and add keywords easily at the bottom of Blogger topics



كيفية إظافة الكلمات المفتاحية أسفل مواضيع بلوجر بسهولة:

طريقة إضافة الكلمات المفتاحية أسفل مواضيع بلوجر بطريقة احترافية و سهلة
لإضافة الكلمات المفتاحيه أسفل مواضيع بلوجر بطريقة احترافية نقوم باتباع المراحل السهلة الآتية:
  1. في الأول نقوم بتحميل كود إضافة الكلمات المفتاحية اضغط هنا .
  2. ثم نقوم بفتحه في برنامج النوت باد أو أي برنامج آخر.
  3. بعد ذلك تقوم بالبحث عن أقوى الكلمات المفتاحيه للموضوع الخاص بك كما أسلفنا بالأعلى باستخدام جوجل كونصول او احد المواقع المختصة بذلك.
  4. بعد أن تجد الكلمات المفتاحيه تقوم بلصق كل كلمة مفتاحية على حدى داخل كود اضافة الكلمات المفتاحيه، والتي ستجدها داخل الكود هكذا keyword1 keyword2 keyword3..الخ ، و هكذا تقوم بتغييرها بالكلمات الدلالية الخاصة بك مكان الكلمات السابقة ، (هذا الموقع يؤدي نفس المهمة لاكن بخمسة كلمات فقط من هنا).
  5. نتوجه إلى مدونتنا على بلوجر.
  6. نقوم باختيار الموضوع الذي تريد أن تضع أسفله الكلمات الدلالية.
  7. ثم نقوم بالضغط على عرض HTML لإظهار كل أكواد الموضوع.
  8. بعد ذلك ننزل إلى أسفل الموضوع و تقوم بلصق كود إضافة الكلمات المفتاحية ثم تضغط على حفظ.
و للإشارة تعتبر هذه الاضافة من أبرز الإضافات التي تستخدمها آلاف المواقع العالمية. و التي سوف تساعدك في جلب الزيارات من محرك البحث جوجل و غيرها من محركات البحث الأخرى. 

والنتيجة ستكون هكذا:

Tags:( Related searches on google )

الكلمات المفتاحية اختيار الكلمات المفتاحية طريقة اختيار الكلمات المفتاحية الكلمات المفتاحية في بلوجر KEYWORD Keywords keywords tool keyword finders تصدر نتائج البحث كود إضافة الكلمات المفتاحية الكلمات المفتاحية Tags الكلمات الدلاليه تصدر نتائج البحث


ختامــــــــــــــــا

أتمنى أن يكون الشرح وافيا وكما سبق وقلنا أن إضافة الكلمات المفتاحية او الدلالية داخل مواضيع بلوجر او أسفلها مفيد جدا في تعزيز الموضوع وزيادة ثقة محركات البحث بموضوعك ،مثله مثل إظافة روابط داخلية بين مختلف مواضيعك لتقليل إرتداد الزوار والذي تجده ضمن الدرس بالأسفل لزيادة الفائدة..

وسنعود وندعم الموضوع مستقبلا إن شاء الله بالمستجدات بعد تجربة هذه الطريقة لهذا يمكنك حفظ رابط الموضوع والعودة له من حين لآخر للإفادة..

وإذا لم تعجبك الأداة يمكنك إستخدام الكوات (الإقتباس) لإظافة الكلمات المفتاحية وهي مفيدة أيضا لاكن شكلها لن يكون منظما مثل الأداة التي تناولناها بالأعلى وكمثال على ذلك راجع المثال كيف يظهر بالأسفل:
الكلمات المفتاحية,اختيار الكلمات المفتاحية,طريقة اختيار الكلمات المفتاحية,الكلمات المفتاحية في بلوجر,كيف اختار الكلمات المفتاحية,كيفية اختيار الكلمات المفتاحية,الكلمات المفتاحية في محركات البحث,اضافة الكلمات المفتاحية في المقالات,اهمية الكلمات المفتاحية,بلوجر,اضافة الكلمات المفتاحية داخل مواضيع بلوجر,ماهي الكلمات المفتاحية,كلمات مفتاحية داخل مواضيع بلوجر,الكلمات المفتاحية أو الكلمات الدلالية Tags Keywords ,,,,

كانت هذه هي أهم الشروحات لما قد تحتاجه لإيجاد وإضافة الكلمات المفتاحية بسهولة أسفل مواضيع بلوجر ، وإلى هنا نكون قد أنهينا هذا الموضوع..






ˆFr
وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-