أخر الاخبار

جوجل يحتفل باستقلال الجزائر 5 جويلية 2023

Google célèbre l'indépendance de l'Algérie, le 5 juillet 2023


✓ جوجل يحتفل بعيد استقلال الجزائر 5 جويلية 2023

يمثل تاريخ 5 جويلية من كل عام مناسبة مهمة وفخرية للشعب الجزائري يخص يوم إستقلال الجزائر. وفي هذه السنة 5جويلية 2023، تحتفل شركة جوجل بمناسبة استقلال الجزائر وتخصص صفحة تفاعلية خاصة بهذه المناسبة الوطنية .


ذكرى إستقلال الجزائر وتحررها من الإستعمار الفرنسي

 الاستقلال الجزائري هي ذكرى سنوية لاستقلال الجزائر بعد تحررها من الاستعمار الفرنسي الذي دام أكثر من ثلاثة عشر عقداً (132سنة)، بفضل تفجير الثورة التحريرية الكبرى 1نوفمبر 1954 (هذه الثورة الكبرى كانت من سنة 1954 إلى سنة 1962) والتي تعد من أكبر الثورات في القرن العشرين، وذكرى الإستقلال توافق 5 جويلية سنة 1962، أما مرسوم الاستقلال فتم توقيعه قبل ذلك يوم 3 جويلية 1962 وقامت جبهة التحرير الوطنية بإقرار 5 جويلية لمسح هزيمة 5 جويلية 1830 بسيدي فرج.. المرجع وللمزيد

 

رسائل وبرقيات وتهاني من ملوك وقادة ومسؤولين لمختلف الدول

وحسب ما أعلن عنه الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية الجزائرية "بالمرادية" فإن رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية السيد "عبد المجيد تبون" قد تلقى اليوم الأربعاء 5 جويلية 2023 تهنئة بمناسبة الذكرى ال61 لإستقلال الجزائر من طرف الرئيس الأمريكي "جو بايدن" جاء من بينها:

"سيدي الرئيس..
نيابة عن الشعب الأمريكي، أتقدم بأطيب التمنيات إليك وإلى جميع الجزائريين بمناسبة احتفالكم بيوم استقلال الجزائر.
الشراكة المستدامة بين الجزائر والولايات المتحدة قد ساهمت في تعزيز السلام ...... في العام القادم، أتطلع أيضًا إلى تعميق الشراكة بين بلدينا والصداقة بين شعوبنا بشكل أعمق. وأتمنى لكم عيد وطني سعيد ومسالم .
مع خالص التحية"

 وتهنئة أخرى من طرف وزير الخارجية الأمريكي "أنتوني بلينكن"..

هنأ وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، الجزائر حكومتا وشعبا بمناسبة الاستقلال الذي يوافق الخامس من جويلية من كل عام...وقال:  إنه يوم للتأمل باستقلال الشعب الجزائري الذي تم تحقيقه بشق الأنفس، أطيب تمنياتي للجزائر بعام مثمر ومزدهر...  الى آخر خطابه

ومنذ قليل ومن مصادر أخرى وردنا الآن أن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون قد تلقى رسائل وبرقيات تهنئة من ملوك وقادة ومسؤولين لمختلف الدول بمناسبة الذكرى الـ61 لعيدي الاستقلال والشباب منهم: 

ملك الأردن: عبد الله الثاني / أمير قطر: الشيخ تميم بن حمد آل ثاني / نائب أمير قطر: الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني / رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني لدولة ليبيا: السيد: فائز السراج / ولي عهد المملكة العربية السعودي/ 
وبرقيات أخرى من البرازيل، المملكة المغربية، ناميبيا.. الخ
 

احتفال جوجل بالأحداث والمناسبات الهامة في مختلف أنحاء العالم

تعتبر جوجل واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا في العالم، ولها تأثير كبير على حياة الناس وثقافتهم. وتحرص جوجل على الاحتفال بالأحداث والمناسبات الهامة في مختلف أنحاء العالم، وعيد استقلال الجزائر لا يستثنى من ذلك.

في العادة، تقوم جوجل بتصميم شعارها الشهير المعروف بـ "جوجل دودل" بطريقة مبتكرة ومميزة للاحتفال بالمناسبة. يمكن للمستخدمين زيارة صفحة البحث الرئيسية لجوجل في 5 جويلية 2023 للاطلاع على دودل الاحتفال بعيد الاستقلال الجزائري  واستكشاف المزيد حول هذه المناسبة الوطنية. 

 

✓ الأسئلة الشائعة

ما هي الأحداث التي يحتفل بها جوجل عادة؟

يحتفل جوجل بمجموعة متنوعة من الأحداث والمناسبات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الأعياد الوطنية والمناسبات الثقافية والرياضية والعلمية وغيرها. وتهدف جوجل من خلال تصميم دودل خاص بها لهذه المناسبات إلى تعزيز الوعي العام والاحتفاء بالثقافات المختلفة.


ما هو دودل جوجل؟

دودل جوجل هو تعديل مؤقت لشعار جوجل الرئيسي الذي يظهرعلى الصفحة الرئيسية للبحث ،و يتم تصميم دودل جوجل بشكل مبتكر ومميز للاحتفال بمختلف المناسبات المحددة أو لتوجيه الانتباه إلى أحداث ومناسبات ما.

jujil tahtafil bi'iistiqlal aljazayir 5 juiliatan 2023






ˆFr
وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-