أخر الاخبار

اشتري هواوي HUAWEI WATCH GT 4 واحصل على ميزات وهدايا مجانًا

⌚ ساعات HUAWEI WATCH GT 4 - المملكة العربية السعودية
اشترِ HUAWEI WATCH GT 4، واحصل على هدايا مجانية بقيمة 349 ريال سعودي، أحدث ساعة من HUAWEI GT 4 الفخامة، إدارة السعرات الحرارية الجديدة كلياً، عمر البطارية يصل إلى 14يوما ،شحن مجاني، والمزيد من الخيارات..

HUAWEI WATCH GT 4 - HUAWEI المملكة العربية السعودية   اشترِ HUAWEI WATCH GT 4 - احصل على هدايا مجانًا   شراء huawei watch gt4 مع شحن مجاني       ساعة هواوي GT4 مقاس 41 ملم مع بطارية تدوم 7 أيام          هواوي ساعة ذكية GT 4 46 ملم، عمر بطارية 14 يوما،   هواوي واتش جي تي 4 - Huawei WATCH GT 4: فخامة الأجهزة   أحدث ساعة مع جماليات هندسية   

ساعة هواوي الذكية GT4 / أبرز ميزات ساعة هواوي جي تي 4 الجديدة / ساعات لكل الأذواق /ساعات هواوي المملكة العربية السعودية /  جدة الرياض الدمام حائل/ كم سعر ساعه هواوي gt4؟ / ما هي أفضل ساعات هواوي؟ / ما هي مميزات ساعة هواوي؟ / الساعات الذكية / سعر و مواصفات Huawei Watch GT 4/ شراء ساعة هواوي الذكية GT4/ بيع ساعات هواوي 2024/ شراء ساعات هواوي جي تي4 السعودية /ساعة ذكية من هواوي/  مواصفات ساعة هواوي الجديدة HUAWEI WATCH GT4.. مزيج مختلف/  ساعه هواوي جي تي 4 ، 46 مم ، اخضر/  هواوي تكشف رسميا عن ساعات "Watch GT 4" المميزة / هواوي ساعة ذكية GT 4 46 ملم، عمر بطارية 14 يوما، إدارة السعرات /  ساعة HUAWEI  GT 4 فخامة التصميم وقوة البطارية /  ساعات هواوي | عروض الساعات الذكية/  HUAWEI WATCH GT 4 46 mm/ HUAWEI WATCH GT 4 41 mm / Huawei Watch GT4 /HUAWEI WATCH GT 4 - HUAWEI المملكة العربية السعودية  / اشترِ HUAWEI WATCH GT 4 - احصل على هدايا مجانًا /اشترِ ساعة HUAWEI WATCH GT 4 - متجر هواوي السعودية/ 
⌚ 🕛 🕐 🕑 🕒 🕓 🕔 🕕 🕖 🕗 🕘 🕙 🕚 ⏰

رائدة في الموضة
HUAWEI WATCH GT 4
جماليات هندسية | ميزة إدارة السعرات الحرارية الجديدة |
عمر بطارية يصل إلى أسبوعين1



جماليات هندسية
 عمر بطارية يصل إلى أسبوعين 1
 متوافقة على نطاق واسع /  مدرب رياضي ذكي إدارة السعرات الجديد
 الإدارة الصحية الاحترافية تقنية +TruSeen™ 5.5 المُحسّنة لمراقبة العلامات الحيوية 
 مريحة في الحياة اليومية 


الشكل الخارجي
ألوان زاهية ستنال إعجابك


تصميم مثمّن فريد من نوعه مستدير بشكل رائع، ليغمر حواسك بأناقته. 
 أطلق العنان لتفكيرك. إطار حلقي رائع يوفر مظهرًا لامعًا ومتألقًا ليلاً ونهارًا.
 HUAWEI WATCH GT 4 46 mm 
 HUAWEI WATCH GT 4 41 mm 


تصميم فائق النحافة، يأخذك إلى آفاق جديدة
بفضل تصميمها الخفيف ونسبة الشاشة إلى الجسم الأكبر بنسبة ‎2،13% بالإضافة إلى الإطار الرفيع الذي يحيط بها، تمنحك هذه الساعة الملاءمة المثالية ومنظر خلاب يأسر كل من حولك.
326: بكسل لكل بوصة
شاشة AMOLED مقاس: 1.43 بوصة
466 × 466 بكسل
352: بكسل لكل بوصة
شاشة AMOLED مقاس: 1.32 بوصة
466 × 466 بكسل


وجوه ساعة خلابة للاختيار من بينها
مع أكثر من 25,000 وجه ساعة رائع3 للاختيار من بينها، بما في ذلك وجه الساعة المزهر، والذي يزدهر مع نمو بيانات نشاطك اليومي، بالإضافة إلى وجوه الساعة الرائعة التي تقوم بعرض المعلومات بشكل دائم4، ستختبر شيئًا جديدًا في كل مرة تلقي فيها نظرة على ساعتك.


وجوه ساعة مخصصة
أنشيء وجوه ساعة مميزة، باستخدام وظائف وأنماط وأنظمة ألوان مخصصة لعرض مهاراتك الإبداعية5 - أو عناصر واجهة مستخدم مخصصة للتبديل بسلاسة بين التطبيقات.


ملاحظة هامة: هذا المنتج ليس جهازًا طبيًا. ولذلك فإن بيانات المراقبة والنتائج للمرجع فقط ولا ينبغي استخدامها كأساس للتشخيص الطبي أو العلاج. هذه الميزة مدعومة فقط في بعض البلدان أو المناطق.. راجع الملاحظات المرقمة هنا والمفصلة بالأسفل.

التدريبات المستندة إلى البيانات العلمية/ صالة ألعاب رياضية على معصمك:
أكمل جميع الحلقات الثلاث:
ضع أهدافًا يومية ضمن حلقات النشاط 2.0، باستخدام قياسات الحركة والتمرين والوقوف، لتراقب حالتك الصحية لحظة بلحظة. عندما تحقق هدف ثلاثي الحلقات، ستتلقى مكافأة على شكل ميدالية.
إدارة السعرات الحرارية:
يساعدك تطبيق Stay Fit الجديد6 المدعوم بتقنية +HUAWEI TruSeen™ 5.5 على تتبع عدد السعرات الحرارية التي تستهلكها بمجرد نظرة، باستخدام مقاييس عالية المستوى مثل تناول السعرات الحرارية في الوقت الحقيقي، والسعرات الحرارية النشطة، والسعرات الحرارية أثناء الراحة، وعجز السعرات الحرارية.
أكثر من 100 وضع للتمارين الرياضية:
ستتتبع هذه الساعة كل الأنشطة الرياضية التي تحبها وتقدم أوضاع جديدة مثل كرة القدم وكرة السلة وغيرها، بالإضافة إلى عدد لا يحصى من تمارين المشي والجري وركوب الدراجات7 والسباحة. انطلق نحو الملعب واستعد لتحقيق أقصى استفادة من كل حركة مع مجموعة واسعة من البيانات في الوقت الحقيقي. يمكنك أيضًا الاستمتاع بميزة التوجيه الصوتي8 عند الجري.
ميزة تتبع الطريق المُحسّنة:
تعمل مجموعة هوائي الأقمار الصناعية الذكية على تعزيز دقة إشارات نظام GNSS في ساعة HUAWEI WATCH GT 4 46 mm بنسبة ‎،10 30%‎ لكي تحافظ على مسارك الصحيح في الشوارع أو المتنزهات أو الوحدات السكنية. وبفضل خوارزمية تحديد المواقع الذكية المدمجة، تزداد دقة الساعة كلما زاد عدد مرات الجري.
مراقبة نبض القلب في أثناء التمارين:
راقب نبضات قلبك عن قرب باستخدام تقنية تتبع نبض القلب الجديدة والمُحسّنة +HUAWEI TruSeen™ 5.5، واحصل على تذكيرات صوتية أو اهتزازية في الوقت المناسب9 عندما يبتعد نبض القلب عن المنطقة المستهدفة والآمنة. يعمل نظام مراقبة نبض القلب باستمرار على نحو جيد، حتى في بيئات الطقس البارد.


مراقبة الصحة/ حافظ على سلامة صحتك:
أداة تتبع العلامات الحيوية:
يتتبع نظام +HUAWEI TruSeen™ 5.5 الموجود في الساعة نبض القلب، وتشبع الدم بالأكسجين SpO2، والنوم، والضغط النفسي بدقة كبيرة، مما يبقيك على اطلاع بصحتك طوال الوقت.
استمتع بنوم هانئ كل ليلة:
استمتع براحة البال، بفضل نظام المراقبة HUAWEI TruSleep™ 3.0، الذي يتتبع نومك، ويكتشف التنفس غير الطبيعي في أثناء النوم11.
مراقبة نبض القلب:
تعمل تقنية +HUAWEI TruSeen™ 5.5 على تحسين دقة قراءات نبض القلب في أثناء ممارسة التمارين الشاقة، باستخدام ثمانية مستشعرات كهروضوئية، ومجموعتين من مصادر الإضاءة، وإحدى خوارزميات الذكاء الاصطناعي الأفضل، وعدسة زجاجية منحنية12.
تتبع تشبع الدم بالأكسجين SpO2:
تُظهر قياسات تشبع الدم بالأكسجين SpO2 من TruSeen أنه عندما يتعلق الأمر بهذه الساعة، صحتك هي الأولوية الأولى!12.
إدارة الضغط النفسي:
جهاز لمراقبة الضغط النفسي جاهز دائمًا في متناول يديك لتتبع أي تجارب وعوائق يومية والسيطرة عليها، مع تمارين تنفس مهدئة لمساعدتك على صفاء ذهنك12.


حياة ذكية:
الرد على المكالمات باستخدام البلوتوث من ساعتك مباشرةً:
قم بالرد على المكالمات الواردة ورفضها13، وإرسال ردود سريعة مخصصة، وعرض سجلات المكالمات لتسهيل حياتك.
الاستماع بلا حدود:
تدعم ساعة HUAWEI WATCH GT 4 تشغيل الصوتيات بشكل مستقل14 ويمكنك تعيين قوائم التشغيل التي تريد في تطبيق الهاتف ومطابقتها مع تمارين يومية حتى عندما لا تُمسك بهاتفك!
تحكم بحياتك:
يمكنك ترتيب جدولك الزمني وتتبع مهامك من تطبيق التقويم في الساعة، لتحافظ على قدراتك الإنتاجية والاستباقية والاحترافية.
تواصل مريح قدر الإمكان:
اعرض الرسائل النصية على ساعتك واختر الرد برسالة نصية سريعة أو رمز محدد مسبقًا. استمتع بتجربة تواصل سلسة بمجرد نقرة من معصمك.


كن مستعدًا لأي مناسبة:
تعمل ساعة HUAWEI WATCH GT 4 46 mm لمدة كبيرة تصل إلى 14 يومًا1 عند شحنها بالكامل، وتعمل ساعة HUAWEI WATCH GT 4 41 mm لمدة 7 أيام.1
ساعة HUAWEI WATCH GT 4 46 mm
أقصى عمر للبطارية يصل إلى: 14 يومًا
عمر البطارية مع الاستخدام المعتاد يصل إلى: 8 أيام
عمر بطارية مع تمكين وضع عرض المعلومات دومًا: 4 أيام
ساعة HUAWEI WATCH GT 4 41 mm
أقصى عمر للبطارية يصل إلى: 7 يومًا
عمر البطارية مع الاستخدام المعتاد يصل إلى: 4 أيام
عمر بطارية مع تمكين وضع عرض المعلومات دومًا: 2 أيام


توافق بلا حدود:
ساعة HUAWEI WATCH GT 4 متوافقة مع كلٍ من نظامي التشغيل iOS وأندرويد لسهولة أكبر في الاستخدام.15
أظهر جانبك الإبداعي
حدد اختيارك


 ⌚ ساعة هواوي الذكية HUAWEI WATCH GT4:

ساعة هواوي جي تي 4 | Huawei Watch GT 4
ساعة هواوي GT4 هي ساعة ذكية حديثة تتميز بتصميم أنيق وأداء قوي وميزات صحية ورياضية متطورة.

مواصفات ساعة هواوي GT 4 الأساسية :

  1. حجم الساعة : 46 ملم
  2. مقاس الشاشة : 1.43 انش
  3. نوع الشاشة : AMOLED كبيرة
  4. الاتصال : البلوتوث
  5. البطارية : تدوم حتى 14 يوم متواصل
  6. تدعم الشحن اللاسلكي

فيما يلي بعض الميزات الاخرى الرئيسية لساعة هواوي GT4:

  1. تصميم أنيق وخفيف الوزن
  2. شاشة AMOLED عالية الدقة
  3. مقاومة للماء حتى 5ATM
  4. مجموعة واسعة من الميزات الصحية والرياضية
  5. عمر بطارية طويل يصل إلى 14 يومًا
  6. متوافق مع Android و iOS

** ميزات الصحة واللياقة البدنية  لساعة هواوي GT4:  

  1. مراقبة معدل ضربات القلب
  2. مراقبة ضغط الدم
  3. مراقبة مستويات الأكسجين في الدم
  4. مراقبة النوم
  5. أكثر من 100 وضع رياضي
  6. ميزة إدارة السعرات الحرارية الجديدة عن طريق تطبيق Stay Fit الجديد

** المميزات الذكية  لساعة هواوي GT4:

  1. الرد على المكالمات والرسائل
  2. تشغيل الصوتيات
  3. عرض الإشعارات
  4. تدعم تكنولوجيا NFC
  5. تحتوي على سماعة وتدعم الميكرفون لسهولة أجراء المكالمات

HUAWEI WATCH GT 4 41mm / 46mm
HUAWEII WATCH GT 4
شحن: سريع ومجاني
اشترِ الآن وادفع لاحقًا: 4 أقساط بدون فوائد
الموديل: 41mm/ 46mm
اللون: باقة زاهية من الألوان
الهدايا: HUAWEI EasyFit 2 Red&Black 22mm Free Gift
حزمة اختيارية: اشترِ أكثر ووفّر أكثر
HUAWEI Care+: مرة واحدة ودائما







المزيد حول هواوي واتش جي تي GT4..
⌚ ساعة HUAWEI WATCH GT 4 تستحقّ ميدالية الامتياز لعام 2023 لأفضل ساعة ذكية رائدة
لأنّها تجمع بين التصميم الأنيق وعمر بطارية هو الأطول وتقدّم ميزات صحية ورياضية فريدة:
نقول ذلك بعد ما جرّبنا آخر الساعات الذكية (تقول صحيفة سبق الإلكترونية) التي يتم طرحها حاليا في السوق وهي HUAWEI WATCH GT 4 والتي باتت اليوم متوفرة للحجز المسبق، والتي تجمع بين التصميم الأنيق وميزات التمارين الرياضية الكثيرة، إضافة إلى خصائص الإدارة الصحية مع عمر بطارية يصل إلى 14 يوما.

 في التصميم :
مع الجيل الجديد كليًا من الساعة الجديدة الرائدة HUAWEI WATCH GT 4 ، بإمكانك وبسهولة ملاحظة تصميم الساعة التي تتميّز بمزيج متناغم من الجمال والابتكار، واتّجهت هواوي نحو تصاميم ترتكز نحو الموضة في أجهزتها القابلة للارتداء الجديدة، وفي الواقع، لقد أظهرت هواوي التزامها بالابتكارات المرتكزة على الموضة حتى في إصداراتها السابقة. تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 4 هذه المرة بإصدارين مختلفين – الأول 46 ملم بتصميم هيكل مثمّن والثاني 41 ملم بتصميم قلادة - وهي قفزة إبداعية من ساعاتها الذكية السابقة...   تقدّم الساعة كذلك تشكيلة مختلفة من الألوان والأحزمة لتتمكن من الاختيار من بينها وتنسيقها مع مختلف أزيائك ومناسباتك...   إن التصميم الفريد لساعة HUAWEI WATCH GT 4 الذي يفيض بالأناقة يمنحها ميّزة تنافسية تجعلها تتقدم على غيرها، وهذا من شأنه أن يجذب محبّي الأناقة الذين سئموا من تصميمات الساعات الذكية المتكررة.

 أداء البطارية :
تستمر البطارية في ساعات هواوي حتى أسبوعين منذ إطلاق ساعتها الذكية الأولى من عائلة HUAWEI WATCH GT في 2018، والذي ينطبق على ساعة HUAWEI WATCH GT 4 كذلك، لتتفوق بهذه الميّزة أيضًا في صناعة ساعات ذكية بأفضل أداء بطارية...   قد يجد بعض المستخدمين الذين تتسم حياتهم بإيقاع سريع ومنشغل أنه من الصعب شحن ساعاتهم الذكية بشكل يومي، وبشكل خاص للرياضيين الذين يحتاجون ساعاتهم الذكية بشكل دائم لتتبّع نمط حياتهم النشط....   قد يحتاج عشاق اللياقة البدنية إلى الساعة الذكية لمرافقتهم خلال سباقات الماراثون وجلسات التدريب الطويلة، وهذا ما سيجعلهم بالتأكيد يستمتعون بقدرة بطارية HUAWEI WATCH GT 4.

 ميزات صحّية متطورة :
تأتي HUAWEI WATCH GT 4 مزوّدة بتقنية تتبّع معدل ضربات القلب TruSeen™ 5.5+ التي تمّ تطويرها مؤخرًا، والتي توفر الدقة والكفاءة لتحليل أداء التمرين والصحة اليومية بأكثر الطرق العلمية والذكية....   عبر الاستفادة من قوة خوارزميات الذكاء الاصطناعي، يعطي TruSeen™ 5.5+ قراءات معدل ضربات القلب بدقة أفضل، حتى في المواقف الأكثر صعوبة....   تقدم الساعة أيضًا ميزة التوعية بالتنفس أثناء النوم، والتي تكتشف الانقطاعات في تنفسك أثناء النوم. والتي بدورها قد تؤثر على جودة نومك ليلًا وتؤرّقك بالاستيقاظ المتكرّر، ما سيؤدي في النهاية إلى التسبب بإرهاقك خلال اليوم، وحتى التأثير على ذاكرتك.... وبفضل تقنيتيّ TruSeen™ 5.5+ و TruSleep™ 3.0، يمكن للساعة اكتشاف أي انقطاع في النوم واكتشاف التغيرات في مستويات الأكسجين في الدم ومعدل ضربات القلب أثناء الليل.... وعندما تستيقظ، يمكنك أن ترى مدى جودة نومك على تطبيق HUAWEI Health ومن ثم استخدام هذه المعلومات لتحسين جودة نومك.

 تدعم أكثر 100 وضع رياضي :
تقدم WATCH GT 4 ميزة مبتكرة تتمثل بتطبيق Stay Fit والتي من شأنها أن تساعدتك على التحكم في السعرات الحرارية وإدارة الوزن....   فهي تحسب السعرات الحرارية الخاصة بك، وتوضح لك مقدار السعرات التي تحتاج لحرقها، وتمنحك خططًا للتحكم في الوزن لتحقيق أهدافك الصحية. كما تتضمن تنبيهًا بالسعرات الحرارية لإبقائك على الطريق الصحيح مع أهداف السعرات الحرارية الخاصة بك....   كما يمكنك الاختيار من بين أكثر من 100 وضع رياضي مختلف وأنواع التمرين مثل المشي الداخلي والخارجي والجري وركوب الدراجات والسباحة وكرة القدم وكرة السلة والرياضات الإلكترونية....   وفي الوقت نفسه، يمكن لحلGNSS الذكي الجديد تمامًا على ساعة HUAWEI WATCH GT 4 بمقاس 46 ملم تتبع التدريبات بدقة أفضل.

 الاتصال بالبلوتوث والرد السريع على الرسائل :
تتميز ساعة WATCH GT 4 بميزة اتصال بلوتوث محسّنة تعمل على تحسين مسافة الاتصال بالبلوتوث التي تصل إلى 100 متر من الهاتف الذكي المقترن....   هذا يعني أنه يمكنك الرد على المكالمات وعرض الرسائل دون الحاجة لإخراج الهاتف.... وترتبط HUAWEI WATCH GT 4 بسلاسة مع مختلف الهواتف الذكية، مما يتيح للجميع الاستمتاع بالميزات المبتكرة وتصميم الساعة الفاخر بغض النظر عن الهاتف الذي يقتنونه.

وبناء على ما تقدّم، وبعد تجربة الساعة من قبل المحرر التقني (لصحيفة سبق السعودية)، فإنّ "سبق" تمنح HUAWEI WATCH GT 4 ميدالية الامتياز لعام 2023 لأفضل ساعة ذكية رائدة.




ملاحظات:
1- بناءً على النتائج المُقدمة من الاختبارات التي أجرتها مختبرات هواوي. قد يختلف الاستخدام الفعلي بناءً على الاختلاف بين النماذج المختلفة وعادات الاستخدام والعوامل البيئية.
ساعة HUAWEI WATCH GT 4 46 mm:
قد تدوم البطارية لمدة 14 أيام حسب عادات الاستخدام التالية:
الاتصال عبر البلوتوث لمدة 30 دقيقة أسبوعيًا، تشغيل الملفات الصوتية لمدة 30 دقيقة أسبوعيًا، تمكين مراقبة نبض القلب، تمكين ‎HUAWEI TruSleep™‎ للنوم في الليل، التمارين لمدة 90 دقيقة أسبوعيًا (مع تمكين GPS)، تمكين إشعارات الرسائل (50 رسالة نصية، و6 مكالمات، و3 تنبيهات في اليوم)، تشغيل الشاشة بمقدار 200 مرة في اليوم. وقد يختلف العمر الفعلي للبطارية حسب عادات الاستخدام.
قد تدوم البطارية لمدة 8 أيام حسب عادات الاستخدام التالية:
الاتصال عبر البلوتوث لمدة 30 دقيقة أسبوعيًا، وتشغيل الملفات الصوتية لمدة 30 دقيقة أسبوعيًا، وتمكين مراقبة نبض القلب، وتمكين ‎HUAWEI TruSleep™‎ للنوم في الليل وتمكين مراقبة الضغط النفسي وتحليل اضطراب نبض القلب وموجة النبض، وتمكين ميزات الوعي بالتنفس أثناء النوم والتمارين لمدة 180 دقيقة أسبوعيًا (مع تمكين GPS)، وتمكين إشعارات الرسائل (50 رسالة نصية، و6 مكالمات، و3 تنبيهات في اليوم)، وتشغيل الشاشة لمدة 30 دقيقة في اليوم. وقد يختلف العمر الفعلي للبطارية حسب عادات الاستخدام.
قد تدوم البطارية لمدة 4 أيام حسب عادات الاستخدام التالية:
تمكين ميزة عرض المعلومات دومًا والاتصال عبر البلوتوث لمدة 30 دقيقة أسبوعيًا، وتشغيل الملفات الصوتية لمدة 30 دقيقة أسبوعيًا، وتمكين مراقبة نبض القلب، وتمكين ‎HUAWEI TruSleep™‎ للنوم في الليل وتمكين مراقبة الضغط النفسي وتحليل النبض الموجي لاضطراب ضربات القلب  وتمكين ميزات الوعي بالتنفس أثناء النوم والتمارين لمدة 180 دقيقة أسبوعيًا (مع تمكين GPS)، وتمكين إشعارات الرسائل (50 رسالة نصية، و6 مكالمات، و3 تنبيهات في اليوم)، وتشغيل الشاشة لمدة 30 مرة في اليوم. وقد يختلف العمر الفعلي للبطارية حسب عادات الاستخدام.
ساعة HUAWEI WATCH GT 4 41 mm:
قد تدوم البطارية لمدة 7 أيام حسب عادات الاستخدام التالية:
الاتصال عبر البلوتوث لمدة 30 دقيقة أسبوعيًا، تشغيل الملفات الصوتية لمدة 30 دقيقة أسبوعيًا، تمكين مراقبة نبض القلب، تمكين ‎HUAWEI TruSleep™‎ للنوم في الليل، التمارين لمدة 90 دقيقة أسبوعيًا (مع تمكين GPS)، تمكين إشعارات الرسائل (50 رسالة نصية، و6 مكالمات، و3 تنبيهات في اليوم)، تشغيل الشاشة بمقدار 200 مرة في اليوم. وقد يختلف العمر الفعلي للبطارية حسب عادات الاستخدام.
قد تدوم البطارية لمدة 4 أيام حسب عادات الاستخدام التالية:
الاتصال عبر البلوتوث لمدة 30 دقيقة أسبوعيًا، وتشغيل الملفات الصوتية لمدة 30 دقيقة أسبوعيًا، وتمكين مراقبة نبض القلب، وتمكين ‎HUAWEI TruSleep™‎ للنوم في الليل وتمكين مراقبة الضغط النفسي وتحليل النبض الموجي لاضطراب ضربات القلب، وتمكين ميزات الوعي بالتنفس أثناء النوم والتمارين لمدة 180 دقيقة أسبوعيًا (مع تمكين GPS)، وتمكين إشعارات الرسائل (50 رسالة نصية، و6 مكالمات، و3 تنبيهات في اليوم)، وتشغيل الشاشة لمدة 30 دقيقة في اليوم. وقد يختلف العمر الفعلي للبطارية حسب عادات الاستخدام.
قد تدوم البطارية لمدة 2 أيام حسب عادات الاستخدام التالية:
تمكين ميزة عرض المعلومات دومًا والاتصال عبر البلوتوث لمدة 30 دقيقة أسبوعيًا، وتشغيل الملفات الصوتية لمدة 30 دقيقة أسبوعيًا، وتمكين مراقبة نبض القلب، وتمكين ‎HUAWEI TruSleep™‎ للنوم في الليل وتمكين مراقبة الضغط النفسي وتحليل النبض الموجي لاضطراب ضربات القلب وتمكين ميزات الوعي بالتنفس أثناء النوم والتمارين لمدة 180 دقيقة أسبوعيًا (مع تمكين GPS)، وتمكين إشعارات الرسائل (50 رسالة نصية، و6 مكالمات، و3 تنبيهات في اليوم)، وتشغيل الشاشة لمدة 30 مرة في اليوم. وقد يختلف العمر الفعلي للبطارية حسب عادات الاستخدام.
2- تأتي البيانات من مختبرات هواوي، وهي عبارة عن مقارنة مع ساعة HUAWEI WATCH GT 3 42 mm. يشير التحسن في نسبة الشاشة إلى الجسم بنسبة ‎13%‎ إلى ساعة HUAWEI WATCH GT 4 41 mm فقط.
3- تتوفر المزيد من وجوه الساعة للتنزيل (بما في ذلك وجوه الساعة المدفوعة) من متجر وجوه الساعة.
4- تستهلك وجوه الساعة التي تُمكن ميزة عرض المعلومات دومًا الكثير من الطاقة. للحصول على تفاصيل حول عمر بطارية الساعة مع تمكين ميزة عرض المعلومات دومًا، يرجى الرجوع إلى عمر البطارية للتعرف على عادات الاستخدام المحددة.
5- يمكن تخصيص وجوه ساعات معينة فقط. تختلف إمكانيات التخصيص حسب وجوه الساعة. ستتوفر هذه الميزة من خلال تحديث OTA.
6- ستتوفر هذه الميزة من خلال تحديث OTA. تخضع حالة التوفر إلى الإصدارات الرسمية والظروف العالمية الحقيقية.
7- يتوافق هذا المنتج مع قدرة التحمل تحت الماء حسب تصنيف المعيار 5 ATM بموجب المعيار ISO 22810:2010. ويمكن استخدامها خلال الأنشطة التي تُمارس في مياه ضحلة في حمامات السباحة أو على الشاطئ. يجب ألا يتم ارتداؤها في أثناء الغوص أو الاستحمام بالماء الساخن أو الاستحمام في الينابيع الساخنة أو الساونا أو المشاركة في أنشطة المياه العميقة الأخرى أو الأنشطة التي تتدفق فيها المياه بسرعة عالية. الأحزمة الجلدية والمعدنية ليست مصممة لتحمل السباحة أو العرق، ولذلك يوصى باستخدام أحزمة أخرى عند التعرض لمثل هذه السيناريوهات. لا تنسَ شطف الجهاز بالمياه العذبة ومسحه حتى يجف بعد ارتدائه في المياه المالحة. لمزيد من المعلومات حول مقاومة الأجهزة الملبوسة من هواوي، يُرجى زيارة: https://consumer.huawei.com/en/support/content/en-us15851428/. وظيفة مقاومة المياه ليست دائمة، وقد يضعف الأداء نتيجة التآكل والاهتراء الناتج عن الاستعمال اليومي. يوصى بالتوجّه بالجهاز بانتظام إلى مركز خدمة هواوي معتمد لإجراء أعمال الفحص والصيانة. للحصول على تفاصيل حول المتاجر والطرازات، تفضل بزيارة: https://consumer.huawei.com/sa/support/content/en-us15925309/
8- يتم دعم التشغيل الموجه صوتيًا باللغات التالية: الإنجليزية والألمانية والبولندية والإسبانية والإيطالية واليابانية والفرنسية والتركية والماليزية والتايلاندية والصينية.
9- لا تتوفر التذكيرات إلا عند تمكين المراقبة المستمرة لمؤشر معين. المنتج غير مخصّص للاستخدام الطبي، وجميع البيانات مُقدَّمة لأغراض مرجعية فقط.
10- تأتي البيانات من مختبرات هواوي، وهي عبارة عن مقارنة مع ساعة HUAWEI WATCH GT 3 46 mm. يتضمن نظام GNSS خمسة أنظمة أقمار صناعية - GPS، وBeiDou، وغلوناس، وجاليليو، وQZSS.
11- هذا المنتج ليس جهازًا طبيًا. ولذلك فإن بيانات المراقبة والنتائج للمرجع فقط ولا ينبغي استخدامها كأساس للتشخيص الطبي أو العلاج. هذه الميزة مدعومة فقط في بعض البلدان أو المناطق.
12- هذا المنتج ليس جهازًا طبيًا. ولذلك فإن بيانات المراقبة والنتائج للمرجع فقط ولا ينبغي استخدامها كأساس للتشخيص الطبي أو العلاج.
13- لا يدعم iOS الرد السريع على الرسائل.14
15- تعمل الساعة مع الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد 8.0 وiOS 13.0 أو إصدار أحدث وتعمل بتطبيق الصحة من هواوي. قد تختلف الميزات المتوفرة بحسب طراز الهاتف. سيتعيّن الرجوع إلى الاستخدام الفعلي.

قد تختلف إمكانية الوصول إلى بعض الميزات باختلاف المناطق. يتم توفير صور المنتج ومقاطع الفيديو ومحتويات العرض على الصفحات السابقة كمرجع فقط. قد تختلف الميزات والمواصفات الفعلية للمنتج (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المظهر واللون والحجم)، وكذلك محتويات العرض الفعلية (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الخلفيات وواجهة المستخدم والرموز ومقاطع الفيديو).

** جميع البيانات الواردة في الصفحات السابقة هي قيم نظرية حصلت عليها مختبرات HUAWEI الداخلية من خلال الاختبارات التي أجريت في ظل ظروف معينة. لمزيد من المعلومات، راجع تفاصيل المنتج المذكورة أعلاه. قد تختلف البيانات الفعلية بسبب الاختلافات في المنتجات الفردية وإصدارات البرامج وظروف التطبيق والعوامل البيئية. جميع البيانات تخضع للاستخدام الفعلي.

*** نظرًا للتغييرات في الوقت الفعلي التي تتضمن دفعات المنتج وعوامل الإنتاج والإمداد، من أجل توفير معلومات دقيقة عن المنتج ومواصفاته وميزاته، يجوز لشركة HUAWEI إجراء تعديلات في الوقت الفعلي على الأوصاف النصية والصور في صفحات المعلومات السابقة، حتى تتطابق مع أداء المنتج والمواصفات والفهارس ومكونات المنتج الفعلي. تخضع معلومات المنتج لمثل هذه التغييرات والتعديلات دون إشعار.






ˆFr
وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-