أخر الاخبار

تحميل برنامج MathType 7.3.1.438 مات تيب لكتابة المعادلات الرياضية


✓ تحميل برنامج MathType 7.3.1.438 مات تيب لكتابة المعادلات الرياضية
  
يعتبر برنامج مات تيب للكمبيوتر mathtype من افضل البرامج لكتابة المعادلات الرياضية على وورد يسهل كتابة الرموز الرياضية بطريقة سهلة جدا، وكذلك توضيحها باستخدام ألوان مختلفة للحروف والأرقام والرموز، يمكن استخدامه مع مذكرات الرياضيات ليصبح بالإمكان إضافتها على.
   
تم توفير الإصدار الأول من برنامج مات تيب سنة 1987 ، وتم صدور المزيد من النسخ منه ليصبح برنامج MathType حل جيد لمن يستخدم المعادلات الرياضية ويحتاجها في مختلف الأعمال، ويصلح مات تيب لمختلف المجالات التي على رأسها المجالات التعليمية، فكما نعلم المعادلات يتم رسمها وكتابتها على الورق بطريقة مختلفة ..
ولنقل ذلك الى الكمبيوتر يمكن استخدام برنامج مات تيب وادخال الرموز المتنوعة لهذه المعادلات، مهما كانت المعادلات فيها الكثير من التعقيد سيمكنك عبر البرنامج رسمها بدقة وكتابتها بالطريقة الملائمة التي تسمح بكتابة المعادلات المتداخلة بشكل كبير.
  
لقد قامت مؤسسة dessci بعمل هذا البرنامج وتوفيره كحل لكتابة المعادلات الرياضية بطريقة ذكية وسهلة على الكمبيوتر حيث يعمل البرنامج على كتابة المعادلات على ويندوز 10 8 7 8 xp بدون اي مشاكل.
  
لقد أصبح من الممكن كتابة أعقد المعدلات على الحاسوب بسهولة وإدخالها إلى البرامج المختلفة مثل وورد وغيرها من البرامج المراد كتابة المعادلات الرياضية المعقدة بداخلها ولا توجد بها هذه الحلول الذكية التي يوفرها البرنامج لمستخدميه.
 
 

⏪ مجموعة صور من داخل البرنامج:

تحميل برنامج MathType 7.3.1.438 مات تيب لكتابة المعادلات الرياضية (صورة 01)

تحميل برنامج MathType 7.3.1.438 مات تيب لكتابة المعادلات الرياضية (صورة 02)

تحميل برنامج MathType 7.3.1.438 مات تيب لكتابة المعادلات الرياضية (صورة 03)

تحميل برنامج MathType 7.3.1.438 مات تيب لكتابة المعادلات الرياضية (صورة 04)


لقد سهل برنامج MathType على المستخدمين كتابة المعادلات بابسط الطرق واسرعها وإضافتها إلى دروسهم أو المحاضرات حتى يعيها ويفهمها الطلاب على شكلها الصحيح.

واجهة برنامج مات تيب ملائمة ومناسبة ورائعة لكتابة المعادلات باحترافية عالية حيث توجد كافة الادوات والرموز التي يحتاجها المستخدم لكتابة المعادلات بسرعة بالشكل الذي يريد.

معظم من هو مهتم بعمل في الرياضيات يحتاج لمثل هذه البرامج لكتابة المعادلات الرياضية علي الكمبيوتر بسهولة وسرعة، لن تواجهك اي عقبات عند كتابة او رسم أي رمز في واجهة برنامج مات تيب لكتابة المعادلات الرياضية على الكمبيوتر، الطريقة سهلة وبسيطة وما عليك الا تحميل مات تيب للكمبيوتر وتثبيته في الحال وكتابة جميع المعادلات التي ترغب في اضافتها او استخدامها في بحث أو تعليم وكذلك أي مستند نصي على الكمبيوتر وعمل الطباعة بسهولة.
 
 

⏪ برنامج كتابة معادلات الرياضيات والرموز للكمبيوتر

تحصل على ميزات رائعة من خلال استخدام برنامج ماث تايب الذي تم عمله خصيصا ليتم كتابة رموز المعادلات الرياضية على الكمبيوتر في نظام التشغيل ويندوز وغيرها، حيث يمكن اضافة المعادلات الى برنامج وورد.
 
يمكنك مع برنامج مات تيب كتابة المعادلات المعقدة بالوان متعددة تسمح بتوضيح المعادلة للقارىء أو الطالب، كما يوفر امكانيات مساعدة مهمة مثل خيارات نسخ المعادلات الرياضية الي برامج اخري مثل وورد..
 
 
 

⏪ مميزات برنامج MathType كتابة المعادلات الرياضية في الوورد للكمبيوتر

  • يمكنك ماث تايب من اضافة الارقام والرموز والحروف لكتابة المعادلات باحتراف وبسرعة كبيرة.
  • سيمكنك من إنشاء معادلة وكذلك تحريرها والنسخ من والى البرنامج.
  • يمكنك نقل المعادلة بسهولة من المتصفح واضافتها فى برنامج MathType للتمكن من تحريرها بدل من اعادة كتابتها من جديدة وتغير ما تريد فيها.
  • استخدم النصوص التي تنسخ فى برنامج ماث تايب مع كافة البرامج المكتبية الاخري بسهولة تامة.
 
 

⏪ بيانات تحميل برنامج  MathType لكتابة المعادلات الرياضية في الوورد

اسم البرنامج : MathType
الموقع الرسمي : dessci.com
https://www.dessci.com/en/products/mathtype/
معلومات اضافية: wikipedia
https://en.wikipedia.org/wiki/MathType
رقم الاصدار : 7.3.1.438
التقييم على malavidaا: 8/10(165 مصوت بتاريخ: 5/5/2021)
المؤلف: Design Science
الحجم : 40 ميجا بايت
 
 

⏪ تحميل برنامج مات تيب MathType للكمبيوتر

للانتقال لصفحة تحميل برنامج مات تيب  MathType 7.3.1.438 يرجى الضغط بالأسفل




  




ˆFr
وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-