أخر الاخبار

تحميل سجلات مدير المدرسة Doc / سجل التأخيرات/ المدرسين/ المدرسة/ وكيل النشاط /التكليفات المدرسية/ وزيارة المدرسين

تحميل سجلات مدير المدرسة Doc  / سجل التأخيرات/ المدرسين/ المدرسة/ وكيل النشاط /التكليفات المدرسية/ وزيارة المدرسين

تحميل سجلات مدير المدرسة doc جميع النماذج  جاهزة للاستخدام لسنة 2020-2019 يستطيع المدرس تحرير جميع هذه الملفات من خلال برنامج وورد المقدم من مايكروسوفت، سجلات المرحلة الابتدائية وكافة نماذج المرحلة الاعدادية والثانوية، ويشمل هذا ايضا تحميل سجلات التكليفات المطلوبة من مدير المدرسة بمصر.

مهام وكيل شئون العاملين بالمدرسة مع السجلات   من هنا 
قائمة سجلات شئون العاملين بالمدرسة (قائمة بجميع أسماء سجلات شئون العاملين بالمدرسة)   من هنا 
تحميل سجلات مدير المدرسة Doc / سجل التأخيرات/ المدرسين/   المدرسة/ وكيل النشاط /التكليفات المدرسية/ وزيارة المدرسين   من هنا 


مدير المدرسة هو قائد السفينة

لأن دوره بالغ الاهمية فيجب ان تتوفر لديه كل الأدوات اللازمة لنجاح التعليم، حيث يعتبر مدير المدرسة قائد سفينة التعليم والمتابع لكل جوانب العملية التعليمية داخل المدرسة، فهو المسئول داخل المؤسسة عن طلابه والمعلمين وكافة العاملين، لذا يجدر بنا الإهتمام به بنفس قدر اهميته والمجهود الذي يبذله تربية وتعليم الطلاب في كافة المراحل.

وهذه السجلات الجديدة المتوفرة برابط تحميل مباشر هي عبارة عن مجموعة من السجلات او النماذج بصيغة DOC أو  وورد DOC وهي هامة جداً لتنظيم سير اعمال ادارة المدرسة ومدير المدرسة علي وجه الخصوص، تخص هذه السجلات اطراف ادارة المدرسة بأعمالهم وتوضحها لهم، كما تذكر العاملين بأدوارهم التي يجب ان يقوموا بإتمامها علي أكمل وجه حتي تسير المدرسة في اتجاه ناحج نحو جودة افضل وكفاءة اعلي للمدرسة.

وبالتاكيد فسجلات مدير المدرسة doc لا تهم المدير فقط بل يتعدي الي طاقم الادارة وكل الاطراف المذكورين وايضا المدرسين وكافة العاملين، وهذا يبين مدي اهمية هذه السجلات وضرورة الإهتمام بمتابعتها بإنتظام، لضمان فعالية المدرسة وكي تؤدي دورها كما هو منتظر منها علي الوجه الذي يليق بمؤسسة تعليمية ناجحة.
 
تحميل سجلات مدير المدرسة Doc  / سجل التأخيرات/ المدرسين/ المدرسة/ وكيل النشاط /التكليفات المدرسية/ وزيارة المدرسين



أمثلة على بعض النماذج التي يحتاجها مدير المدرسة للعمل:

سجل العمل اليومي
ويتم فيه ادراج ما سيتم عمله من أعمال مدرسية في اليوم التالي، وهو نموذج يساعد مدير المدرسة علي ترتيب العمل اليومي وتنسيق الادوار لكل الافراد العاملين في هذا اليوم.

سجل اجتماعات الجمعية العمومية للعاملين بالمدرسة
وفيه يتم تعريف المجتمعين بخلاصة اجتماعات المدير العام التي تمت مع مديري المدارس، ايضاً عرض التعليمات والقرارات التي يتم ارسالها الي ادارة المدرسة التي تاتي من الجهات الاعلي منها مثل الوزارة او المديرية، ولا يقتصر علي هذا لكن يتم طرح القرارات والاحداث الهامة بالمدرسة.

توزيع التكليفات المدرسية
ويكون هذا النموذج داخل سجل التكليفات التي يجب ان يحصل عليها مدير المدرسة، ويتضمن هذا النموذج توزيع شامل الاعمال المدرسية، حيث يتم كتابة اسم العمل المكلف به في العمود الاول من النموذج، ويتم كتابة رقم الصفحة في العمود الثاني،يليها الثالث ويكون فيه اسم المكلف بهذا العمل، واخيراً يتم اضافة عمود خاص بالملاحظات.

قائمة بأسماء بعض السجلات المطلوبة لعمل مدير المدرسة:
هذه  بعض اسماء السجلات والنماذج.
تحميل سجلات مدير المدرسة Doc  / سجل التأخيرات/ المدرسين/ المدرسة/ وكيل النشاط /التكليفات المدرسية/ وزيارة المدرسين



تحميل سجلات مدير المدرسة (Doc) :

المحتوى داخل الملف المضغوط يحتوي على: سجل التأخيرات /سجل المدرسين /سجل مدير المدرسة /سجلات وكيل النشاط /سجل التكليفات المدرسية / سجل زيارة المدرسين...  ويمكنك الرابط المخصص للتحميل من الحصول على سجلات مدير المدرسة في ملف واحد مضغوط، فقط حمل وفك الضغط بإستخدام برنامج الوينرار وسيظهر لك مجلد يحتوي بداخله على سجلات مدير المدرسة  قابلة للفتح والتحرير والطباعة علي برنامج الوورد، وهي نسخة جديدة من النماذج للعام الدراسي 2020-2019 جاهزة للاستخدام.
نوع الملف: ميكروسوفت وورد
الحجـم: 1,12 ميغا بايت






ˆFr
وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-